ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه بـ "البحر الأحمر"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 10:50 ص
ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه بـ "البحر الأحمر"

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر، في ضبط إثنين من عناصر تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب جرائم سرقات المواطنين بالإكراه وبحوزتهما بندقية خرطوش و2 فرد محلي الصنع وهواتف محمولة ومبالغ مالية من متحصلات جرائمهم.

تعود أحداث الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة البحث الجنائي لتفقد الحالة الأمنية بطريق الفواخير (القصير / قفط )، حيث تلاحظ قيام مستقلي السيارة رقم ( 44981 نقل قنا ) وعددهم خمسة أشخاص بإستيقاف السيارات المارة عنوه تحت تهديد السلاح والإستيلاء على متعلقات مستقليها بمنطقة الكيلو 75 بالطريق المشار إليه، وحال قيام القوة بمحاولة ضبطهم قاموا بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات وقاموا بالفار هاربين فقامت القوات باللحاق بهم ومطاردتهم ومبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، وأثناء مطاردتهم وبسبب السرعة الزائدة انحرفت السيارة المشار إليها بالمنطقة الجبلية المتاخمة للطريق بسبب إنخفاضها عنه مما أدى إلى إنقلابها وتم ضبط كلاً من المتهمان: -

- وليد . ك . إ - سن 20 - سائق السيارة المشار إليها - ومقيم بمحافظة قنا – سبق إتهامه في قضيتي مخدرات.

- خالد . أ . م - سن 19 - عاطل - ومقيم بمحافظة قنا.

- بينما تمكن باقي المتهمين من الفرار هاربين بالمنطقة الصحراوية، وبتفتيش المتهمين والسيارة المضبوطة تم ضبط (2 فرد روسي محلي الصنع، وعدد 8 طلقات من ذات العيار، بندقية خرطوش عيار 12، و3 طلقات خرطوش من ذات العيار ، 10 هواتف محمولة – مبلغ مالي قدره 5870 جنيهًا ) .

- بمواجهه المتهمان إعترفا بنشاطهما الإجرامي في مجال سرقة المواطنين بالإكراه بمكان ضبطهم بالإشتراك مع المتهمين الهاربين ( تم تحديدهم وجاري العمل على ضبطهم ).. وتم التقابل مع أربعة من المجني عليهم والذين أتهموا المذكوران بسرقتهم بالإكراه بالإشتراك مع المتهمين الهاربين .

- كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما إرتكباه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق