«فضائح النصاب تتوالى».. العاملون بـ الشرق يهددون أيمن نور بكشف حجم الأموال المسروقة

الإثنين، 09 أبريل 2018 07:20 ص
«فضائح النصاب تتوالى».. العاملون بـ الشرق يهددون أيمن نور بكشف حجم الأموال المسروقة
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

وصلت حدة أزمة قناة «الشرق» الإخوانية، التي اندلعت بين أيمن نور رئيس القناة، والعاملين المفصولين من القناة، إلى حد التهديد بنشر الميزانية الخاصة بالقناة وكشف الأموال التي نصب بها أيمن نور،  تتصاعد أزمة قناة الشرق بشكل يومي، في ظل القرارات المتتالية التي يتخذها أيمن نور وتتضمن عمليات فصل جديدة للعاملين بالقناة.

وهدد العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، أيمن نور، بنشر الميزانية الحقيقية لقناة الشرق والميزانية المزيفة والأموال التي يسرقها أيمن نور من القناة. وقال العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية: عندما شاهدنا قائمة المفصولين في قناة الشرق وفيهم شاب اسمه مصطفى صديق ووظيفته عامل نظافه وهذا موقفه المحترم، وعلى الناحية الأخرى معتز مطر في ناحية الباطل مع أيمن نور.

من جانبه، أكد هشام النجار، الباحث الإسلامي، أن هناك وسائل كثيرة يمكن من خلالها أن يصعد العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية ضد أيمن نور منها كشف كواليس ما يجري خلف الأبواب من علاقات وارتباطات ومصادر تمويل وأوجه إنفاق.

وأضاف الباحث الإسلامي، في تصريحات لـ «صوت الأمة»، أن من بين وسائل التصعيد أيضا أن يكشف العاملون المفصولون من قناة الشرق، شبكة البزنس التي يديرها الهاربون بالخارج بجانب خطوة التصعيد بالضغط لإقصاء أيمن نور عن إدارة القناة واستبداله بأحد الوجوه الأكثر قربا من الإخوان.

وحول إمكانية تصعيد العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية ضد أيمن نور، قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إنه لا توجد أى اجراءات سوى الخضوع لمحمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان، فليس لديهم قدرة على التصعيد ضد أيمن نور لأنهم لا يملكون المال و لا النفوذ وأيضا هم هاربين في الخارج.

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان،  في تصريح لـ «صوت الأمة»، أن جبهة محمود عزت ستسعى بكل قوة للانتقام من المفصولين من قناة الشرق لأنهم تجرأوا وأعلنوا معارضتهم لقيادات التنظيم القوية التقليدية.

وفي ذات السياق، قال طارق أبو السعد، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن شباب الإخوان لا يملكون أي إجراءات تصعيدي ضد أيمن نور لأن أيمن نور مدعوم بصوره غير رسمية من جبهة محمود عزت وعلى رأسها محمود حسين بدليل انهم لم يتدخلوا حتى للصلح فيما بينهم و تركوا ايمن نور يعاقب شباب الإخوان العاملين في قناه الشرق بالقسوة.

وتوقع  القيادي السابق بجماعة الإخوان،  خلال تصريحات لـ «صوت الأمة»، أن يستمر شباب الإخوان في نشر فيديوهات وحقائق وفضائح لما يحدث من للإخوان في تركيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة