محافظ الغربية: أهم أولوياتى الخدمات العامة ومحاربة الفساد

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 09:50 م
محافظ الغربية: أهم أولوياتى الخدمات العامة ومحاربة الفساد
للواء أحمد ضيف محافظ الغربية الجديد
هبة راشد وإسراء عامر

أوضح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الجديد، أنه قام بزيارة مسجد السيد البدوى، وأداء صلاة المغرب فور وصوله مدينة طنطا قبل دخوله مبنى ديوان عام المحافظة، لافتا أنه قام اليوم بجولة فى المدينة وكانت المناطق العشوائية وتلال القمامة فى انتظاره.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده مساء اليوم فى مبنى ديوان عام المحافظة.
وأشار«ضيف» أن أهم أولوياته فى المحافظة الخدمات العامة المختلفة، كالصحة والتعليم والصرف الصحى والنظافة ومشاكلها بالإضافة، لفتح ملفات الفساد ومن يثبت عليه أى تهمة يتم تحويله للنيابة العامة مباشرة، والنيابة الإدارية مستشهدا بطبيعة عمله وخبرته كمدير أمن سابق و نائب لمحافظ القاهرة.

ووشدد المحافظ على الوقوف بجوار قلعة الصناعة المصرية المحلة الكبري، مؤكدا أنها سيكون لها نصيب الأسد من محل الإهتمامات لتعود ببريقها من جديد خاصة بعد عمل عدة لقائات مع عمال المدينة، لبحث مشاكلهم لكى يتم إصلاح ما لم يتم إصلاحه من قبل.

وحذر المحافظ كل شخص يعمل دون أن يجتهد في عمله أويحاول أن يستهين بهذه الفترة، التي تمر بها البلاد مبينا أن كل موظف عام تابع للدوله اذا ثبت عليه أي نوع من أنواع الفساد، سنتعامل معه بكل قسوه وسنعمل جميعا علي الاعتلاء بمحافظة الغربية، والتواصل مع المواطنين بمكتب الديوان العام، مطالبا من كافة مواطني الشارع الغرباوي بمساندته ومساعدته للعمل والنهوض بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة