باريس هيلتون تحتضن كلبها «شيواوا» في بيفرلي هيلز (صور)

السبت، 07 أبريل 2018 04:00 م
باريس هيلتون تحتضن كلبها «شيواوا» في بيفرلي هيلز (صور)
باريس هيلتون
شيماء جمال

 
تنزهت النجمة العالمية باريس هيلتون مع كلبها شيواوا دايموند، في بيفرلي هيلز أمس الجمعة، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.
 
وأفادت الصحيفة، أن أيقونة الجمال الأمريكى البالغة من العمر36 عاماً، رصدت من قبل عدسات كاميرات الباباراتزي، وهى تتألق بإطلالة رياضية، حيث ارتدى جاكيت رمادى اللون، متناسقاً مع بنطلون من اللون الأسود، قبعة رأس من اللون الأسود، وانتعلت حذاء رياضى، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية، وشوهدت وهى تحتضن كلبها الصغير من النوع شيواوا، أثناء مغادرتها من المنزل في بيفرلى هيلز، لكى تتجول فى الأرجاء.
 
وأوضحت أيضاً  أن حفيدة كونراد هيلتون، تستعد للزواج من خطيبها كريس زيلكا، والتى أعلن خطبتهما في يناير الماضى، حيث أن الزوجان كان يتواعدان لمدة عامين.
 
ويذكر أن النجمة العالمية باريس هيلتون علقت على واقعة فقدانها خاتم خطبتها الماسى الذى يقدر ثمنه بـ2 مليون دولار، وقالت: " الخاتم كان ثقيلاً، لدرجة أنه ينزلق من يدى أثناء رقصى، فكنت أرقص ووقع الخاتم من إصبعى في الدلو الثلجى على إحدى الطاولات، وبمساعدة خطيبى كريس زيلكا والحرس الخاص بنا وجدوا الخاتم، لذلك اعتبر أنا محظوظة جدا"،  وجاء ذلك خلال إحدى الاحتفاليات فى ميامي، حيث أن فقدان خاتم الخطوبة يعد موضوع يثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا، ووسائل الإعلام.
 
WhatsApp Image 2018-04-07 at 1.21.32 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-07 at 1.21.48 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-07 at 1.21.54 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق