اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 3-4-2018.. الإسماعيلي يذل الزمالك بثلاثية

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 3-4-2018.. الإسماعيلي يذل الزمالك بثلاثية
الزمالك
أحمد مسعود

 

شهدت أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 3-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاء على رأسها الإسماعيلي يذل الزمالك بثلاثية.

 

«خلطة» مانويل جوزيه تذل الزمالك بثلاثية فى استاد الإسماعيلية

كرس الإسماعيلى عقدة الزمالك فى استاد الإسماعيلية بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ماذا قال إيهاب جلال بعد خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاثية

اكتفى إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك بجملة واحدة فقط للتعليق على خسارة فريقه أمام الإسماعيلى بنتيجة 3 / 1 ضمن الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

 

إلغاء المؤتمر الصحفى لمباراة الإسماعيلي والزمالك

ألغى مراقب مباراة الزمالك والإسماعيلى، المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء الذى أقيم مساء اليوم الإثنين، على استاد الإسماعيلية، فى الأسبوع الـ 30 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

بعد الهزيمة من الإسماعيلي.. «كوفي» بيمسي على الزمالك

نزل لاعب النادي المصري، والزمالك السابق محمد كوفي إلى قواعد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة له بعد انتهاء مباراة الزمالك والاسماعيلي، والتي انتهت بفوز الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكتب عليها: «مساء الخير»، وكأنه يتشفى في هزيمة الزمالك، الذي استغنى عنه مطلع الموسم الجاري. 

 

التلميذ بيدرو يسحق الزمالك بخطة الأستاذ جوزيه 

بثلاثية مقابل هدف، استطاع نجوم الدراويش سحق الزمالك في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.

 

مرتضى منصور: موظفو الزمالك وراء الخسارة أمام الإسماعيلي

فى مكالمة هاتفية قال رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور أن الفريق انهار فى الشوط الثانى عقب علم اللاعبين أن موظفو الخزينة صدر ضدهم قرار بالحبس من النيابة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة