إسلام الغزولي يهنئ الشعب المصري بتولي السيسي فترة ثانية

الإثنين، 02 أبريل 2018 07:54 م
إسلام الغزولي يهنئ الشعب المصري بتولي السيسي فترة ثانية
سامي سعيد

هنأ إسلام الغزولي، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار ومستشار رئيس الحزب لشئون الشباب، جموع الشعب المصري بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية وتولى فترة ثانية من بناء وتنمية مصر.

وأكد الغزولي، أن حجم مشاركة المصريين في الانتخابات بأكثر من 41% تعكس حرصهم على مواجهة التحديات ومحاربة الإرهاب وإكمال مسيرة التنمية، وثقتهم في الرئيس السيسي الذي فاز بنسبة 97%، لمواجهة العنف والتصدي لأعداء الوطن والتأكيد بأنه منقذ البلاد وحمايتها من قوى الشر. 
وأثنى الغزولي، على سير العملية الانتخابية وإجراءات الانتخاب في الداخل والخارج، مؤكدا أن الهيئة الوطنية للانتخابات كانت حريصة كل الحرص على خروج العملية الانتخابية بشكل مشرف يعكس صورة مصر، وتكذيب تقارير بعض المنظمات الأجنبية المشبوهة والمعدة مسبقا بشأن الانتخابات.

كما أكد عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، أن كثافة التصويت للمصريين بالخارج كانت مثالا مشرفا، ودفعت المصريين بالداخل للمشاركة الفاعلة في الاستحقاق الانتخابي، مشيدا بمشاركة المرأة المصرية التي تثبت دائما أنها سند الوطن وأحد العناصر الفاعلة في صناعة وتحديد المستقبل.

كما أشاد الغزولي، بدور رجال الأمن من الجيش والشرطة، في عملية تأمين الانتخابات ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الذين حرصوا على المشاركة الجادة في اختيار رئيسهم. 

وشدد الغزولي، على أن الفترة المقبلة ستشهد حصد ثمار تحمل الشعب المصري للقرارات الاقتصادية الصعبة والتي تدعيم تثبيت أركان الدولة ومؤسساتها وما أقامته الدولة المصرية والقيادة السياسية والحكومة من مشروعات استثمارية ضخمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة