كيف هزم الشعب وكلاء قوى الشر في الانتخابات الرئاسية؟.. مستقبل وطن يجيب

الإثنين، 02 أبريل 2018 07:23 م
كيف هزم الشعب وكلاء قوى الشر في الانتخابات الرئاسية؟.. مستقبل وطن يجيب
مصطفى النجار

هنئ عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن سابقًا، الدكتور محمد عمارة خبير التسويق السياسي، الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه المستحق في الإنتخابات الرئاسية لفترة ثانية.

ووجه عمارة برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي طالبا من المولى عز وجل أن يعينه على هذه المسئولية وهنيئا لجيش مصر وشرطتنا الباسلة وقضائنا المستنير على التفاني في العمل والجهد لخدمة هذا الوطن. وقال، إن مصر في ظل تحديات اقتصادية وسياسية إلا أنها ستعبر بصلابة وقوة واتحاد شعبها الأصيل خلف قيادته الحكيمة.

وأكد عمارة علي أن مشاركة المصريين بالخارج والداخل هو هزيمة منكرة لمحاولات وكلاء قوى الشر في العبث بأمن مصر وعقول شعبها الا ان هذا الشعب المصري العظيم الواعي هزم كل هذه المحاولات وعرف هؤلاء حجمهم الحقيقي وسيخلد التاريخ هذا الشعب العظيم بأنه في ظل في محاربة الإرهاب والتطرف واشتعال المنطقة من حولنا إلا أنه ابهر العالم بمواقفه البطولية أمام اللجان.
 
واختتم عمارة حديثه مؤكدًا على أن الفترة المقبلة بها الكثير من التحديات سواء إقليمية او دولية التي يوجب على كل مصري إدراكها ومواجهتها بالعمل والإنتاج والاتحاد لرفع شأن هذا الوطن وان الصبر والإرادة الصلبة هو سلاحنا لمواجهة ما هو قادم وستعبر مصر إلى مستقبل أفضل خلف قائدها الأصيل عبد الفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة