الأنبا بولا يترأس صلاة قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس بطنطا (صور وفيديو)

الأحد، 01 أبريل 2018 09:54 ص
الأنبا بولا يترأس صلاة قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس بطنطا (صور وفيديو)
صلاة قداس أحد الشعانين

ترأس الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها صباح اليوم الأحد صلاة قداس أحد الشعانين داخل كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا، بحضور الألاف من أبناء الكنيسة للاحتفال بالعيد، داخل الكنيسة.

وبدأت الصلوات صباح باكر وسط إقبال كبير من الإخوة الأقباط الذين حرصوا على حضور الصلوات منذ بدايتها، بينما توافد عدد كبير منهم على الكنيسة تباعا، كما توافد أسر شهداء الكنيسة الذين استشهدوا فى أحد الشعانين العام الماضى.

3
 
9
 

وقام الأنبا بولا بترأس الصلوات والقداس فى حضور الشمامسة والأباء كهنة الكنيسة والقساوسة ، وانتشر بائعي الزعف خارج الكنيسة وحرص الإخوة الأقباط على شرائه قبل الدخول إلى الكنيسة.

6
 

فى ذات السياق يشهد محيط كنيسة مارجرجس تشديدات أمنية مكثفة لتأمين القداس، وتم غلق جميع الشوارع المؤدية إلى الكنيسة، ووضع حواجز حديدية عليها، وقوات شرطة سرية ونظام ومجندين، كما تم وضع بوابات اليكترونية أمام بوابات الكنيسة للكشف عن الأجسام المعدنية، فضلا عن فحص هوية المترددين، وتخصيص سيدات من الكنيسة لفحص السيدات ومتعلقاتهم قبل الدخول للكنيسة، ويشرف على التأمين اللواء نصر الله سكر مساعد مدير أمن الغربية، بتوجيهات اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية.

 

10

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة