في يوم الأرض.. سفير فلسطين السابق: لنا عودة

الجمعة، 30 مارس 2018 10:56 م
في يوم الأرض.. سفير فلسطين السابق: لنا عودة
بركات الفرا
سلمى إسماعيل

قال بركات الفرا سفير فلسطين السابق في مصر، إن اليوم شهد مناسبتين، أولهما  إعادة إحياء ذكر يوم الأرض الذي استشهد فيه 6 أبناء من شباب الشعب الفلسطيني عام 1967، والثانية انطلاق مسيرة العودة، التي أكدت أن الشعب الفلسطيني لا يستسلم لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وأنه سيظل صامدًا حتى يسترد أرضه التي نُهبت منذ عام 1984.
 
وأكد "سفير فلسطين" في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، على استعداد قوات المقاومة الفلسطينية بالتضحية بقواتها في سبيل المحافظة على كرامة الشعب الفلسطيني، ولا بديل أمام  شعبنا سواء العودة لوطنه، وقريبًا سنعود لوطننا، لافتًا إلى تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن الاعتداءات التي تقترفها قوات الاحتلال بحق أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في كافة أنحاء أرضنا الفلسطينية المحتلة وخاصة في المحافظات الجنوبية.
 
وعن منشورات المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي «أفخاي أدراعي»، أوضح أن  وصفه لعناصر المقاومة الفلسطينية  بالمحرضين على الإرهاب ، أمرًا متوقعًا من رجل  الجيش الصهيوني.
 
يذكر أن الأوضاع ما زالت مشتعلة بقطاع غزة بالقرب من السياج الفاصل مع إسرائيل، حيث شهدت ارتفاع كبير لعدد الشهداء والجرحى، في ظل استخدام قوات الاحتلال الإسرائيلي، كل أساليب القمع وإطلاق الرصاص الحي ضد المتظاهرين الفلسطينيين بمناسبة ذكرى يوم الأرض، واستخدمت لغة التهديد لمواجهة المظاهرات الفلسطينية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة