إعفاء المصابين وأسر الشهداء من رسوم الانتقال بالسكك الحديدية

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 12:20 م
إعفاء المصابين وأسر الشهداء من رسوم الانتقال بالسكك الحديدية

في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بتقديم كل الدعم والرعاية لأسر الشهداء والمصابين، اجتمع سيد أبو بيه أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، مع المهندس أحمد حامد رئيس هيئة سكك حديد مصر بمقر الهيئة، لتذليل كافة العقبات التي تواجه تفعيل قرار السيد وزير النقل، بإعفاء أسر الشهداء والمصابين من رسوم الانتقال على قطارات السكك الحديدية على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أكد المهندس رئيس هيئة السكك الحديدية، أن السيد وزير النقل المهندس سعد الجيوشي، قد أصدر القرار الوزاري رقم 1417 لسنة 2015 بإعفاء أسر الشهداء والمصابين من رسوم الانتقال على خطوط السكك الحديدية، تقديرًا من الدولة بما قدموه من تضحيات في سبيل رفعة مصر وشعبها.

وقد طلب أمين عام المجلس القومي، تذليل الصعوبات التي تواجه أسر الشهداء والمصابين في المحطات المختلفة، فأصدر رئيس هيئة السكك الحديدية منشورًا لجميع المحطات على مستوى الجمهورية بالإلتزام الكامل بقرار السيد وزير النقل.

وفي نهاية اللقاء، تقدم أمين عام المجلس القومي بالشكر والتقدير للسيد وزير النقل، ورئيس هيئة سكك الحديد، على رعايتهم الدائمة لأسر الشهداء والمصابين، في إطار إهتمام القيادة السياسية برعايتهم وتقديم كل العون له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة