بدء فرز بطاقات الاقتراع بـ 582 لجنة فرعية فى كفر الشيخ (صور )

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:46 م
بدء فرز بطاقات الاقتراع بـ 582 لجنة فرعية فى كفر الشيخ (صور )
بدء فرز بطاقات الإقتراع ب 582 لجنة فرعية فى كفر الشيخ

بدأت عمليات الفرز في 582 لجنة فرعية بمحافظة كفر الشيخ تابعين 14  لجنة عامة ، تحت اشرف المستشار عبد المنعم السيوي ، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية ،ورئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات الرئاسية.

ويشرف المستشارون رؤساء اللجان الفرعية على عمليات الفرز بمساعدة أعضاء اللجان الفرعية ، ومن المتوقع أن تبلغ نسبة التصويت في محافظة كفر الشيخ حوالي 30% ، وتختلف من لجنة لأخرى.

وتواجدنا بلجنة مدرسة اللغات الرسمية بكفر الشيخ لمتابعة عملية فرز الأصوات، برئاسة المستشار صلاح الخولي ، رئيس اللجنة الفرعية ، وفي احدى البطاقات التي يتم فرزها أختار احد الناخبين الرئيس عبدالفتاح السيسي ببصمه دمه على ورقة الاقتراع .

وقال المستشار عبدالمنعم السيوي ، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بكفر الشيخ:  بدأت عمليات الفرز في اللجان الفرعية ، مؤكدة أنه يتابع اللجان العامة ال14 بالمراكز والمدن وسيتم اعلان النتيجة عقب انتهاء عملية الفرز .

 يذكر أن عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون في 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظفا.

 

 

1- بدء فرز الاصوات بجان كفر الشيخ
 بدء فرز الاصوات بجان كفر الشيخ

 

2- جانب من اعمال الفرز
جانب من اعمال الفرز

 

3- ناخب يختار السيسي بدمه
 ناخب يختار السيسي بدمه

 

4- اول بطاقة عليها دم مواطن لاختيار الرئيس
 اول بطاقة عليها دم مواطن لاختيار الرئيس

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق