قيادى وفدى: المرأة المصرية تضرب أروع الأمثلة في حب الوطن والوعي السياسي

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:42 ص
قيادى وفدى: المرأة المصرية تضرب أروع الأمثلة في حب الوطن والوعي السياسي
الانتخابات الرئاسية 2018
سامي سعيد

أشاد المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد والمنسق العام لحمة مصر أولاً "إنزل - شارك"، بمشاركة المرأة المصرية فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أنها كعادتها تأتى في مقدمة قائمة المشاركين في الإنتخابات الرئاسية وأي مشهد وطني.

وقال قورة، إن الحضور القوى  للمراة المصرية  الشديد  في العرس الانتخابي يبرهن دائماً  أن المرأة المصرية تضرب أروع الأمثلة في حبها الوطن والوعى والحس الوطنى المتميز.

وأوضح قورة، إعتماد الرئيس السيسى على مشاركة المرأة المصرية فى الإنتخابات الرئاسية كان فى محلة خاصة وإنها أثبتت للعالم مدى وعيها السياسى وخطورة ما يحاك بالدولة المصرية وكانت فى مقدمة الناخبين فى مراكز الإقتراع.

وأضاف قورة فى بيان له اليوم الأربعاء، أن المرأة ظلت لسنوات طويلة تعرف قيمة المواطنة وتمارسها دون إهدار لحقوقها وواجباتها  فهى تريد أن تترك لأبنائها وطنا قويا وأن مشاركة النساء هى المفتاح لإنقاذ الوطن وهذا ما تلاحظ خلال اليومين الماضيين من بدء العملية الإنتخابية .

وأشار قورة، إلى أن خروج المرأة عندما تشعر بتهديد للدولة المصرية و أن للإعلام دوراً مهما فى إبراز دور المرأة ونضالها وهى لا تحتاج إلى توعية مؤكدا على إقبالها بكثافة على  المشاركة فى الانتخابات جاء نتيجه وعيها الوطنى وعدم الاعتماد على الثقة القائمة فى فوز الرئيس.

وتابع مساعد رئيس حزب الوفد، أن المرأة المصرية البسيطة تحركت من تلقاء نفسها فى 30 يونيو وبشجاعة نادرة دون أن تنتظر مقابلاً حماية لوطنها مشيراً إلى أن  الإعلام الغربى قد حشد فى تلك الفترة دعايات مضللة عن المرأة المصرية لكن المرأة المصرية بوعيها لم تتأثر بتك الدعايات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة