برشلونة يستحوذ على جوائز جلوب سوكر.. وميسي أفضل لاعب

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:01 ص
برشلونة يستحوذ على جوائز جلوب سوكر.. وميسي أفضل لاعب
ميسي

فاز نادي برشلونة بمعظم الجوائز في حفل جوائز جلوب سوكر العالمية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة أمس الأحد، حيث توج النادي الكتالوني كأفضل نادي في العالم وفاز ليو ميسي بأفضل لاعب في العالم لعام 2015.
وحصل برشلونة الإسباني على جائزة النادي الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاز بجائزة افضل مدرب البلجيكي فيلموتس مدرب المنتخب البلجيكي، وذهبت جائزة جلوب سوكر لأفضل مسيرة لاعب إلى الإيطالي اندريا بيرلو والإنجليزي فرانك لامبارد.
وحصل على جائزة أفضل لاعب خليحي السعودي ياسر الشهراني، وفاز بجائزة افضل وكيل أعمال البرتغالي خورخي مينديز، حصل على جائزة افضل حكم العام 2015 الحكم ايرماتوف (أوزبكستان )
فاز نادي بنفيكا البرتغالي بجائزة افضل اكاديمية.
وأعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني عن سعادته البالغه بجائزة أفضل لاعب في العالم في حفل توزيع جوائز النسخة السادسة لجلوب سوكر الذي إحتضن مؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر.
وتنافس ميسي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريـال مدريد الإسباني وبوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي.
وظهر ليونيل ميسي لأول مرة في جوائز جلوب سوكر وهو اللاعب الفائز اربع مرات متتالية بجائزة الكرة الذهبية ومرشح لحصد الكرة الخامسة عن العام 2015 بعدما قاد برشلونة لإحراز 5 القاب وهي الدوري والكأس الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة