عجوز من ذوي الإعاقة بعد تصويته: اللي اتحقق بعهد السيسي محصلش من 45 سنة (فيديو)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 11:58 ص
عجوز من ذوي الإعاقة بعد تصويته: اللي اتحقق بعهد السيسي محصلش من 45 سنة (فيديو)
الانتخابات الرئاسية 2018

 
رغم كبر سن الحاج عبد الرحيم  الذي تجاوز 80 عاما، ورغم أنه رجل قعيد ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، إلا أنه حرص علي المشاركة في الانتخابات وتوجه إلي لجنته الانتخابية بمدرسة مودرن سكول بزهراء عين شمس، في الساعات الأولى من اليوم الثاني لانتخابات رئاسة الجمهورية، على كرسي متحرك.
 
 ووجه الحج عبد الرحيم، التحية لرجال الجيش والشرطة علي قيامهم بحمله ومساعدته على الدخول إلى المدرسة، كما وجه الشكر للقاضية رئيسة اللجنة والتي خرجت له بكشف أسماء الناخبين للتوقيع أمام اسمه، وكذلك الحبر الفوسفوري بعدما انتخب، كاشفا أنه انتخب الرئيس عبد الفتاح السيسى. 
 
وقال «عبد الرحيم»: «جيت النهاردة أدلي بصوتي وأشارك في الانتخابات ودا واجب وطني مينفعش أتخاذل عنه، وطول ما فيا نفس هفضل أشارك وأقف جنب بلدي، والرئيس السيسي أنقذ مصر وحماها والحمد لله مبقيناش زي البلاد التانية اللي اتدمرت واتبهدلت».
 
وتابع: «البلد اللي اتعمل فيها علي يد الرئيس السيسي محصلش ومتحققش من 45 سنة، وبقت أفصل وأحسن، احنا كنا فين وبقينا فين، كان زمانا متبهدلين لكن الحمد لله».
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق