حبس نجل رجال أعمال شهير كون شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 11:00 م
حبس نجل رجال أعمال شهير كون شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى
صورة تعبيرية

أمرت نيابة مدينة نصر أول، برئاسة المستشار أحمد عبدالعزيز، مدير النيابة، حبس نجل رجل أعمال شهير، فى قضية اتهامه بـ «الشذوذ جنسي والتحريض على الفجور»، عن طريق استخدام شبكة الانترنت.

ترجع وقائع القضية إلى تلقى ضباط مباحث الآداب لمعلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بإنشاء موقع إباحى على شبكة الأنترنت، ونشر صور فاضحة له تحث على الفجور وممارسة الشذوذ الجنسي بدون مقابل مادي.

على الفور تم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة المعلومات، وبتكثيف التحريات وتتبع مصدر الصور، تبين أنها تخص «أيمن.ف.ا» 38 سنة، نجل رجل أعمال شهير، ويقوم بممارسة الشذوذ الجنسي منذ فترة طويلة نتيجة مرض نفسي، وأنه يقوم بالترويج لنفسه من خلال الموقع الإلكتروني، ونشر صور لنفسه فى أوضاع فاضحة لجذب راغبي المتعة المحرمة والشواذ جنسياً فى مصر.

وكشفت التحريات أنه يقيم فى فيلا بمنطقة التجمع الخامس مع زوجته وأبنائه، ويقوم بالإتفاق مع اقامة العلاقات المحرمة وحفلات الشذوذ الجنسى فى بعض الأماكن بالقاهرة.

وبتقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة بضبطه، داهمت قوة من مباحث الأداب فيلته، وألقى القبض عليه وبحوزته عدد كبير من الملابس النسائية والشعر المستعار وبعض الصور ومقاطع الفيديو الفاضحة أثناء ممارسة الشذوذ، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على الطب الشرعي للكشف عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق