لارتفاع درجات الحرارة.. توزيع عصائر على الناخبين في الوادى الجديد (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 02:43 م
لارتفاع درجات الحرارة.. توزيع عصائر على الناخبين في الوادى الجديد (صور)
توزيع عصائر وحلوى ومياه على الناخبين بلجان مركز الداخلة فى الوادى الجديد

وزع متطوعون العصائر والحلوى والمياه المبردة على الناخبين أمام وداخل اللجان الانتخابية بمركز الداخلة في محافظة الوادى الجديد ضمن الجهود التطوعية لحث الناخبين على الخروج للادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية حيث أعلنت المحافظة عن تخصيص جوائز مالية تصل إلى 2 مليون جنيه للأحياء التي تسجل أعلى نسبة في التصويت على مستوى المحافظة.
 
 
وقال الحاج عربى كامل يمانى أحد المتابعين في الانتخابات أن نسبة الحضور في اللجان الانتخابية منذ بداية اليوم في تزايد مستمر وهو مؤشر يدل على أن المحافظة سوف تحقق المركز الأول فعليا في نسبة التصويت على مستوى المحافظة وذلك لما يتميز بها أهالى المحافظة من ثقافة عالية ووعى كامل بأهمية الخروج والادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية تأكيدا على الانتماء الوطنى ودعم المرحلة الحاسمة لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار في شتى ربوع الوطن.
 
 
ويبلغ عدد الناخبين في محافظة الوادي الجديد 168 ألفا و836 مواطنا يصوتون في 61 لجنة فرعية تشرف عليها 5 لجنة عامة و60 مركزا انتخابيا.
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون في 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.
 
1 (1)
 
 
1 (2)
 
 
1 (3)
 
 
1 (4)
 
 
1 (5)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة