«قعيد» من على كرسيه المتحرك: «قادرين نحقق أحلامنا» (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 10:49 ص
«قعيد» من على كرسيه المتحرك: «قادرين نحقق أحلامنا» (صور)
إبراهيم الديب

 

لم يمنعه كبر سنه وعجزه عن تلبية نداء الوطن، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، فحضر على كرسيه المتحرك موجها رسالة إلى أصحاب دعوات الهدم، والمقاطعة التي أطلقها خفافيش الظلام، وقوى الشر، بأن الشعب المصري قادرا على تحديد مصيره، واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

في مدرسة «الأورمان الثانوية الفندقية» بمنطقة الدقي في الجيزة، حضر أحد أهالي المنطقة، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بصحبة قرينته وابنائه، على كرسي متحرك، مشيرا إلى أنه حرص على التواجد في الساعات الأولى من صباح اليوم للتأكيد على الوعي الكامل للشعب المصري بمختلف فئاته وأعماره، وقدرته على النهوض بالوطن.

وطالب المواطنين بالنزول والاحتشاد أمام اللجان والمشاركة في الاستحقاق الدستوري، لإرسال صورة مشرفة للعالم عن المصريين ووعيهم ووقوفهم خلف القيادة السياسية لتحقيق آمال وطموحات الشعب، قائلا: «لازم الكل يشارك واحنا قادرين نحقق أحلامنا» .

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.
 
 
Ashraf Fawzy3 (1)
 
Ashraf Fawzy3 (2)
 
Ashraf Fawzy3 (3)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق