السيد البدوي‘‘الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة ..وعزيمة المصريين لا تلين "

السبت، 24 مارس 2018 11:45 م
السيد البدوي‘‘الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة ..وعزيمة المصريين لا تلين "

أصدر حزب الوفد برئاسة الدكتورالسيد البدوي شحاتة ، بيانا أدان فيه العملية الإرهابية التي استهدفت مديرأمن الإسكندرية ومساعده ، وأكد الحزب في بيانه  أن هذه العملية هي محاولة يائسة من جماعات الإرهاب ، الذين يلفظون أنفاسهم الأخيرة بعد أن تم القضاء عليهم في كافة أنحاء مصر.

وأكد "البدوي" بيان له اليوم السبت، أنه لا توجد دولة في العالم تخلومن مثل هذه الخلايا البائسة واليائسة بل إن مصربعد انتهاء العملية سيناء ٢٠١٨ ستعتبر من أكثر دول العالم أمنا وأمانا وخلوا من خفافيش الظلام الذين لا يعرفون الا لغة القتل والإرهاب وترويع الامنين.

وأكد  "الوفد" أن إرادة المصريين وعزيمتهم ووحدة صفهم لا يمكن ان تنال منها او ترهبها أو تروعها  تلك الأعمال الخسيسة وأن هذا سوف يتجلى واضحا للقتلة أعداء الحياة يوم ٢٦ مارس عندما يخرج المصريون ليثبتوا أن هذه المحاولات  لن تؤثر فيهم ولن  تمنعهم من اداء واجبهم الوطني من أجل حياة أفضل وأكثر أمناً  ورخاءً لأبناء  الوطن.

وتوجه حزب الوفد بخالص عزائه لأسرة وزارة الداخلية في الشهيدين الذين سقطا اليوم فداء لأمن وسلامة واستقرار مصر و المصريين مؤكدا أن عزاؤنا أنهم أحياء عند ربهم يرزقون في جنات نعيم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق