برلمانيون يطالبون الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية: "نحن في حالة حرب والحياد خيانة"

الإثنين، 19 مارس 2018 10:44 م
برلمانيون يطالبون الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية: "نحن في حالة حرب والحياد خيانة"
مجلس النواب
محمد باسم

طالب أعضاء مجلس النواب الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية أيام 26 و 27 و 28 من شهر مارس الجاري، مؤكدين أن أصوات الملايين من المصريين بمثابة المدفع الذي يحمله المجند في الجيش المصري والشرطة المصرية دفاعًا عن أرضه ووطنه، وأن عدم النزول للمشاركة في الانتخابات دافع للخونة لاستعادة المؤامرة على الدولة المصرية.

النائب أحمد رفعت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، طالب الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مضيفًا: "نحن في حالة حرب والحياد في الحرب خيانة.. يجب على كل الجهات والمؤسسات والأحزاب أن تتكاتف على أن يخرج الشعب المصري بأكمله لأداء واجبه الوطني لمعركة الوجودية وانتخاب من يراه صالحًا".

وأضاف "رفعت" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنه في الخارج حكومات موازية تنتظر ضعف خروج الجماهير للمشاركة في الانتخابات الرئاسية للتشكيك في شعبية الرئيس الوطني عبد الفتاح السيسي، لمحاولة إعادة المشهد الإخواني مرة أخرى للبلاد، مشيرًا إلى أن عدم نزول المواطن المصري لأداء واجبه الانتخابي هو الدافع للخونة لاستعادة المؤامرة على الدولة المصرية وتقسيمها، متابعا: "صوت المواطن المصري في هذا الوقت بمثابة المدفع الذي يحمله المجند المصري في الجيش المصري والشرطة المصرية دفاعًا عن أرضه ووطنه.. الخروج للمعركة الانتخابية والإدلاء بالأصوات طلقة في صدر العدو".

وأكد "رفعت" أن مشاركة المصريين المقيمين بالخارج في الانتخابات الرئاسية بكثافة دليل قاطع على شدة وعي الشعب المصري وارتباطه الشديد بوطنه حتى خارج البلاد، موجهًا الشكر لهم جميعًا.

ومن جانبه، طالب النائب إيليا باسيلى عضو مجلس النواب، المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية ردًا للجميل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا: "إن من يفرط في صوته يفرط في حقه".

وأضاف "باسيلي" في تصريحات صحفية له اليوم: "إن كان الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حسب له تأميم قناة السويس، فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحسب له حفر قناة السويس الجديدة في سنة واحدة، ولا يمكن لأحد أن يغير هذه الحقائق التاريخية".

وأشار "باسيلى" إلى أنه خلال عمله في الولايات المتحدة الأمريكية شاهد ترميم طريق تم إنجازه خلال 5 سنوات فى ولاية "إلينوى" واعتبروا هذا إنجاز، متسائلاً: "فماذا عن إعجازات الرئيس السيسى؟ 6 أنفاق، قناة جديدة، عاصمة إدارية، و15 مدينة جديدة منها العلمين الجديدة التي تعادل مدينة الإسكندرية".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق