«صوت الشعب» ينظم مؤتمرا جماهيريا ببنى سويف لدعم السيسي (صور)

الإثنين، 19 مارس 2018 05:18 م
«صوت الشعب» ينظم مؤتمرا جماهيريا ببنى سويف لدعم السيسي (صور)
مؤتمر دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

 
أشاد أحمد حسين البراوي، رئيس حزب "صوت الشعب" بالتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، في مواجهة الإرهاب واقتلاعه من جذوره، كما أعلن دعم الحزب وتأييده للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة. 
 
جاء ذلك خلال مؤتمر نظمه الحزب  مساء اليوم بمدينة إهناسيا غرب  بني سويف، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية، بحضور اللواء محمد عزت، أمين عام  محافظه بنى سويف وقيادات هيئة مكتب الحزب  ،  وكل من  عمر أبو خضرة أمين عام حزب حماة الوطن ببني سويف، وليد سليم منسق عام جمعية من أجل مصر، واللواء متقاعد محمد عوض أحد أبطال حرب أكتوبر.
 
 
واستعرض البراوي خلال  كلمته المشروعات المختلفة التى افتتحها الرئيس السيسي، واهتمامه بالفقراء وتوفير فرص عمل للشباب، ولفت البراوي إلى أن الحزب أُسسس وانطلق من بنى سويف إحدى محافظات صعيد مصر،  مؤكدا أن أمانات الحزب بالمحافظات تفتح أبوابها لاستقبال الشباب وترحب بانضمامه إليها. 
 
وفي كلمته حث  اللواء محمد عزت أمين عام الحزب ببني سويف  المواطنين جميعا " شيوخ ، شباب ، سيدات"  على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا على أن الحزب يدعم  الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى قاد البلاد في وقت عصيب، مشيدا بالعملية الشاملة لقوات الجيش والشرطة فى سيناء.
 
 
 
1- احمد البرازى رئيس حزب صوت الشعب
أحمد البرازى رئيس حزب صوت الشعب

2- جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 
4- جانب من المشاركين فى المؤتمر
جانب من المشاركين فى المؤتمر

5- تلاوة القران فى بداية المؤتمر
 تلاوة القرآن فى بداية المؤتمر

6- جانب من الحضور
جانب من الحضور
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق