إخلاء سبيل تاجر فحم حاول الانتحار من أعلى هرم خوفو بالجيزة

الأحد، 18 مارس 2018 05:50 م
إخلاء سبيل تاجر فحم حاول الانتحار من أعلى هرم خوفو بالجيزة
ارشيفية
علي الديب

 

أخلت نيابة جنوب الجيزة الكلية سبيل تاجر فحم تسلق الهرم الأكبر بضمان محل إقامته بعد تحقيقات استمرت معه قرابة 5 ساعات، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول.

وأضاف تاجر الفحم فى التحقيقات أنه صعد الهرم بسبب معاناته من أزمة نفسية بسبب تشاجره مع جيرانه، بالإضافة إلى شعوره بالظلم بسبب الخلاف مع شخص يستأجر شقته، حيث تم التحفظ على العامل بقسم الهرم لحين عرضه على النيابة للتحقيق.

وتعود بداية الواقعه بورود معلومات، لمديرية أمن الجيزة، تفيد أنه تم إقناع العامل الذي صعد أعلى هرم خوفو اليوم السبت بالنزول، حيث استجاب لأفراد أسرته وهبط دون تعرضه لأي أذى، وكان العامل صعد أعلى الباب القديم الخاص بهرم خوفو بعد مرور 5 ساعات.

ورفض النزول مطالبا بحل إحدى المشكلات الخاصة به والمحرر بها محضر بقسم الشرطة، وأضاف المصدر أن العقيد وليد الشرقاوى رئيس مباحث السياحة والأثار بالجيزة، حاول إقناع العامل بالنزول، إلا أنه رفض فتم استدعاء والده وشقيقته فى محاولة لإقناعه بالنزول.

وذكرت شقيقته أنه نشبت بينه مشاجرة وبين جيرانه، وحرروا محضر ضده بقسم شرطة العمرانية، وأنه يشعر بالظلم من جانب جيرانه الذين اعتدوا عليه بالضرب، كما  أنه يعانى من حالة نفسية سيئة فى الاونة الأخيرة.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب قام بالصعود إلى أعلى هرم خوفو وظل يردد «أنا مظلوم»، وعند نزوله أكد على تظلمه من عدم العمل ومتطلبات الحياة وهو ما دفعه لتنفيذ فكرة صعود الهرم.

تم تسليمه إلى قسم شرطة الهرم وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق