ترحيل 11 أجنبيا لإقامتهم غير الشرعية ومخالفتهم لشروط العمل

السبت، 17 مارس 2018 07:38 م
ترحيل 11 أجنبيا لإقامتهم غير الشرعية ومخالفتهم لشروط العمل
مديرية أمن القاهرة
على الديب

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، ترحيل 11 أجنبيا تم ضبطهم بحلوان، بسبب تأشيرة إقامتهم غير الشرعية ومخالفتهم لشروط العمل داخل الدولة، وتم احتجازهم بديوان القسم وانتهت السفارات الخاصة بهم من استخراج أوراق سفرهم وعودتهم لبلدانهم وتم اصطحابهما وسط حرأسة أمنية مشددة إلى مطار القاهرة.

تلقى قسم شرطة حلوان، معلومات سرية، مفادها قيام كل من "مشي تي، لوكس هملي، كيوون ري، شان فورزنك، انيزك كين، تيون كين، كنست اكينو، شون سو، شان بين، تشين وان، عبدالرحمن سعيد" 6 كوريين و4 أمريكان وسوداني باستئجارهم شقة سكنية بشارع أحمد أنسي بحلوان، ما أثار شكوك الأهالي وقلقهم وعلى الفور تم إلقاء القبض عليهم وتم عمل فحص شامل لهم.

وأوضح مصدر بمطار القاهرة، أن المرحلين الــ11 وصلوا على متن الطائرة المصرية، مشيرًا إلى أن اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار، أصدر تعليمات بتشكيل فريق متخصص من ضباط الإدارات المعنية، لسرعة إنهاء إجراءات سفرهم واتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار الخطة التي وضعها اللواء خالد عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، لمداهمة وفحص الشقق السكنية المفروشة والمستأجرة حديثًا بالقرب من أطراف المدن والأماكن الجبلية التي من المحتمل اتخاذها بعض العناصر الإجرامية والإرهابية كمأوى لها للتخفي عن أعين رجال الأمن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق