ياسر قورة :إحتشاد المصريين بالمقرات الإنتخابية في الخارج صفعة جديدة للمتربصين

السبت، 17 مارس 2018 11:07 ص
ياسر قورة :إحتشاد المصريين بالمقرات الإنتخابية في الخارج صفعة جديدة للمتربصين
ياسر قورة
سامى سعيد

 
قال المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد والمنسق العام لحملة مصر أولاً " إنزل - شارك " إن المصريين بالخارج قدموا صورة مشرفة لمصر أمام العالم وصفعة جديدة للمتربصيين بالدولة المصرية.
 
أشار " قورة" إلى أن مشاركتهم تعد رسالة قوية للعالم ودرساً قاسياً وأنهم حققوا مفاجأة، تحولت لعرس ديمقراطى يثبت للعالم إن المصريون مجتمعين على قلب رجل واحد وعلى قدر المسئولية الوطنية ويبدأون مرحلة جديدة من التنمية والنضال الوطنى .
 
لفت قورة إلى أن نسب المشاركة في الخارج لابد أن تنعكس بشكل إيجابي علي مشاركة المصريين بالداخل، وتكون حافزا علي التوجه لصناديق الانتخاب في مختلف المحافظات.
 
وتابع أن الانتخابات تجرى فى 124 دولة فى 139 من مقرات البعثات الدبلوماسية لإجراء عملية التصويت للمصريين المقيمين بالخارج وسط إقبال المصريين بكثافة وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم لنشاهد تصدر المشهد الإيجابى  للمصريين المقيمين بالكويت والسعودية والإمارات وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وتستمر العملية الانتخابية على مدار اليومين المقبلين والتى تتفاوت فيها التوقيتات المحلية لكل دولة والعطلات الرسمية.
 
ودعا قورة الشعب المصرى بالاحتشاد والنزول أمام صناديق الانتخابات أيام 26 و27 و28 مارس الحالى للمشاركة فى الانتخابات للحفاظ على مستحقاتهم الدستورية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق