"عمليات وزارة الهجرة" تواصل متابعة سير الانتخابات الرئاسية بالخارج في اليوم الثاني

السبت، 17 مارس 2018 10:18 ص
"عمليات وزارة الهجرة" تواصل متابعة سير الانتخابات الرئاسية بالخارج في اليوم الثاني
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة

تواصل غرفة عمليات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عملها لليوم الثانى فى متابعة سير العملية الانتخابية، حيث تم تجهيز الغرفة بكافة أجهزة الاتصال، وكذلك ربط مقار البعثات الدبلوماسية المصرية إلكترونيا مع الغرفة، والتى يتم تغذيتها بقواعد بيانات الناخبين من أبناء الجاليات المصرية في مختلف دول العالم.
 
وأطلقت الوزارة للتواصل مع غرفة العمليات مباشرة والتعامل مع أي شكاوى "01289850655 – 01008113352 – 01553486360 – 01128856655"، والإيميل، "[email protected]".
 
كما خصصت البريد الإلكتروني: [email protected]، للتواصل مع المصريين بالخارج، من أجل تعرف على كل ما يظهر من مشكلات بهدف التعامل معها، والتدخل لحلها من خلال الاتصال، وإحاطة الجهات المعنية بالمشكلة، وستكون على اتصال بوزارة الخارجية للتنسيق الدائم مع السفارات والقنصليات خارج مصر.
 
وكانت غرفة عمليات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تلقت 149 استفسارا حتى الساعة التاسعة مساء اليوم الأول، حول العملية الانتخابية.
 
وأكد بيان صادر عن الوزارة مساء الجمعة، أن الانتخابات بالخارج شهدت مشاركة ملحوظة من قبل ذوى الاحتياجات الخاصة، متحدين كافة الظروف لأداء واجبهم الوطنى تجاه وطنهم، وقد حرصوا على تقدم الصفوف الأمامية خلال عملية الاقتراع فى اللجان المختلفة، كما لمسوا تيسيرًا كبيرًا من القائمين على تنظيم العملية الانتخابية فى مظهر حضارى يعبر عن مصر والمصريين.
 
وأضاف البيان، أن اليوم الأول شهد إقبالا كبيرا للإدلاء بالأصوات فى جميع أنحاء العالم خاصة فى المملكة العربية السعودية، والكويت وكذلك أمريكا وأوروبا.
 
وأشار إلى أن المصريين فى إيرلندا ضربوا مثالا للوفاء بوطنهم، فرغم إنه يوم عمل توافد المصريون من كل أنحاء جمهورية إيرلندا للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المصرية، وأكد الناخبون، أنهم يشاركون لدعم استقرار وأمن بلدهم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق