اليوم.. حسين الشحات في اختبار صعب مع العين أمام الجزيرة الإماراتي

السبت، 17 مارس 2018 09:00 ص
اليوم.. حسين الشحات في اختبار صعب مع العين أمام الجزيرة الإماراتي
حسين الشحات
أحمد مسعود

يخوض النجم المصرى حسين الشحات إختباراً صعباً مع العين الذى يحل ضيفاً على الجزيرة فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الاماراتية "أبوظبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الاماراتى.

ويسعى العين الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى الاماراتى برصيد 41 نقطة، متفوقاً على الوحدة صاحب المركز الثانى بفارق 4 نقاط، لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لقطع خطوة جديدة نحو الحصول على لقب الدوري للمرة الاولى منذ 2015.

ويبحث العين عن تحقيق فوزه الاول على الجزيرة منذ مارس 2016، حيث التقي العين والجزيرة في ثلاث مواجهات، خسر الفريق العيناوي في مباراتين وتعادلا فى مباراة وحيدة.

ويقدم حسين الشحات مستويات رائعة مع العين، الامر الذى دفع الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق، لمطالبة إدارة بالنادى بشراء عقد اللاعب المصري من نادى المقاصة.

يذكر أن حسين الشحات أحرز هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز العين على الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الكلاسيكو التى بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليقترب الفريق العيناوى من حصد اللقب، بعدما نجح فى توسيع الفارق مع الوحدة أقرب منافسيه إلى 4 نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق