بالصور.. «المصرية الألمانية» توجه دعوة للجبالي لزيارة فرانكفورت

الأحد، 27 ديسمبر 2015 10:34 ص
بالصور.. «المصرية الألمانية» توجه دعوة للجبالي لزيارة فرانكفورت

إلتقى ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية، المستشارة تهاني الجبالي مؤسسة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، وإيمان الخضري المنسق الإعلامي للتحالف الجمهوري، في القاهرة خلال زيارته لمصر.

وقال سعد، في بيان اليوم الأحد، أنه تم دعوة المستشارة تهاني الجبالي، وشخصيات وطنية أخرةى لزيارة ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من خلال برنامج ثقافي تم عرضه على السفير المصري في برلين الدكتور بدر عبدالعاطي.

وأعلن سعد، أن الجالية المصرية في ألمانيا تقف على قلب رجلًا واحد من أجل النهوض بالوطن، وإن عصر المولوتوف والفوضى الخلاقة انتهى ولن يعود مرة أخرى.

وأبدت المستشارة تهاني، بقبول الدعوة التي من شأنها ترابط أبناء الجالية المصرية برموز الوطنية المصرية من داخل الوطن
كما صرحت المستشارة بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يقف على مسافة متساوية مع الجميع وانه ليس له كتلة بل يتعامل مع الجميع بمنتهى الشفافية والمصداقية من أجل صالح الوطن وليس لمصالح شخصية.

وقامت المستشارة تهاني، بتوجيه كلمة شكر من خلال فيديو للمنظمة المصرية الألمانية والجالية المصرية في فرانكفورت بالتصدي لجماعة الإخوان داخل المانيا وخاصة مدينة فرانكفورت ووصفته بالدور الوطني المشرف.

كما اتفقنا سويًا على التعاون مع أعضاء المنظمة المصرية بشأن التصدي والحوار مع بعض الدوائر الغريبة لإيضاح الايجابيات والانجازات التي حققتها القيادة السياسية الرشيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة