اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 16 – 3 – 2018.. هل يعرض محمد صلاح "عبد الله السعيد" على ليفربول

الجمعة، 16 مارس 2018 03:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 16 – 3 – 2018.. هل يعرض محمد صلاح "عبد الله السعيد" على ليفربول
محمد صلاح
أحمد مسعود

اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 16 – 3 – 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الأحداث  اليوم كان علي رأسها هل يعرض محمد صلاح "عبد الله السعيد" على ليفربول.

عبد الله السعيد يلتقي محمد صلاح.. ماذا يفعل الدون في عاصمة الضباب؟

نشر محمد صلاح جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، صورة مع عبد الله السعيد، لاعب وسط الأهلى، فى أحد مطاعم إنجلترا.

"محمد صلاح وأبو بكر البغدادي".. الأول خدم الإسلام والثاني أساء له
استطاع اللاعب محمد صلاح، اللاعب المصري الذي يلعب في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أن يخطف قلوب وعقول وأسماع العالم كله، دون أن يتلفظ بكلمة واحدة، وأصبح بأخلاقه وتدينه وقيمه سفيرا للإسلام الوسطي المعتدل، والذي استطاع أن يلفت أنظار العالم إلى وسطية الدين الإسلامي، واستطاع أن يقوم بما لم يستطع القيام به مؤسسات كبرى في لفت أنظار العالم لجوهر الإسلام، ونجح في تحسين صورة الإسلام في العالم.

هل يعرض محمد صلاح "عبد الله السعيد" على ليفربول؟

أثارت صورة جمعت النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، مع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي فى أحد مطاعم إنجلترا، جدلًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي، وطرحت علامات استفهام حول سبب زيارة السعيد للأراضي الانجليزية في هذه الفترة وهل تتعلق بمستقبلة الكروي أم لا؟ لاسيما

 

وهاجم عدد كبير من الجماهير الدولي محمد صلاح، جناح منتخبنا الوطني المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، بعد المقابلة التي جمعته بعبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي في أحد مطاعم مدينة ليفربول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق