‏‫بالصور.. "بدران" يقوم زيارة تفقدية لقصور ثقافة ٦ أكتوبر

الأحد، 27 ديسمبر 2015 09:34 ص
‏‫بالصور.. "بدران" يقوم زيارة تفقدية لقصور ثقافة ٦ أكتوبر
علاء عمران

قام الدكتور محمد أبو الفضل بدران رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بعمل زيارة تفقدية لقصور ثقافة السادس من أكتوبر للوقوف على ما أنتهت إليه أعمال الإنشاءات تمهيدًا لافتتاحه، بحضور محمد منير رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى وإجلال عامر مدير عام الإقليم وناصر العزبي مدير عام ثقافة الجيزة.

وخلال زيارته، التقى الدكتور بدران بمدير القصر وبعض العاملين من الفترة المسائية وتحدث معهم عن العمل مبديًا على بعض الملاحظات، وطالبهم بضرورة الخروج للمدارس المحيطة بالقصر ومراكز الشباب بالمدينة وإقامة أنشطة تتلائم مع طبيعة المكان، كما طالبهم بإقامة أنشطة متنوعة على المسرح الصيفى لحين استكمال الحصول على إجازة الدفاع المدني، بالإضافة إلى ضرورة تفعيل بروتوكولات التعاون التى قامت الهيئة بتوقيعها مع 16 وزارة من وزارات الدولة والتي من شأنها تسهيل دور الهيئة في إقامة أنشطتها الثقافية داخل مواقع تلك الوزارات واستهداف جمهور العاملين بها وأسرهم.

كما استمع د. أبو الفضل لمشكلات العاملين بالقصر وأن هناك بعض المشكلات مع مقاول الموقع الذي لم يقم بتسليمه حتى الآن، وطالبهم بعدم إقامة أي نشاط بالقصر حتى يتم تسليمه، بالإضافة لمشكلة بدل طبيعة العمل التي وعد بحلها، وطلب الاتصال بالمقاول وإحضاره ليوضح أسباب تأخير تسليم الموقع للهيئة.

واستفسر رئيس الهيئة من المقاول عن أسباب عدم تسليم الموقع للهيئة حتى الأن بالرغم من الانتهاء من أعمال الإنشاءات به، وأوضح المقاول بأنه تم عمل محضر تسليم إبتدائي وأنه يقوم ببعض التشطيبات وتوفير بعض الأدوات الخاصة بالموقع لتسليمه، موجهًا بعقد لجنة من وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية ورئيس الإقليم ومدير عام الشئون الهندسية لإنهاء هذا الموضوع في أسرع وقت، كما وجه بسرعة تكهين بعض السيارات القديمة الموجودة بالقصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة