"هبه شاهين": مشاريع إعلام عين شمس تناقش قضايا الشاب بمهنية

الخميس، 15 مارس 2018 12:05 ص
"هبه شاهين":  مشاريع إعلام عين شمس تناقش قضايا الشاب بمهنية
الدكتورة هبه شاهين رئيس قسم علوم الاتصال والاعلام جامعة عين شمس
سلمى إسماعيل

 
 أعربت الدكتورة هبه شاهين رئيس قسم علوم الاتصال والاعلام جامعة عين شمس عن سعادتها  بتكريم طلابها من القسم فى إطار مهرجان الشروق الثالث لابداعات طلاب الاعلام قائلة إن ":  المهرجان دليل واضح عن إمتلاكنا لكوادر إعلامية مؤهلة لسوق العمل ليس فقط على مستوى  إعلام عين شمس ولكن على مستوى كليات الاعلام بمصر، فقد تم عرض ما يقارب 92 مشروع  تخرج توضح مهنية طلاب  الجامعات المصرية".
 
وأشارت" هبه شاهين" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"  إلى أن  قسم الإعلام بجامعة عين شمس لديه كوادر إعلامية  على قدر كافى من المهنية، فقد شاركنا بعدد من مشاريع التخرج على مستوى شعب الإذاعة والتلفزيون، والصحافة  والعلاقات العامة والاعلان في مهرجان الشروق الثالث لإبداعات الطلاب، وحصل قسم علوم الاتصال والاعلام على ٤ جوائز تمثلت فى: فوز فيلم "فيكى منها" بالمركز الأول على مستوى الافلام التسجيلية ويتناول نماذج للمراة المصرية الناجحة ، كما جاء فيلم" هو" فى المركز الثالث بالنسبة للافلام التسجيلية ايضا والذي ناقش أحد أبرز القضايا التى تهم الشباب وهو البحث عن الله في الأديان السماوية الثلاثة،  وحصلت مجلة ميصحش كده على المركز الأول فى المجلات المطبوعة والذي تم إنتاجها بروح شبايبة ومهنية مبدعين، كما حصلت الحملة الاعلامية "نبتة"على المركز الأول على مستوى الحملات الاعلامية. ومن شعبة الاعلام قسم الإجتماع بكلية البنات حصل فيلم " تجاعيد" على المركز الثاني فى مجال الافلام الروائية.
 
 يذكر أن مهرجان الشروق الثالث لإبداعات طلاب وطالبات يقام بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت رعاية د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وبحضور الفنان القدير عظت العلايلى ضيف شرف المهرجان و بمشاركة كليات ومعاهد وأقسام الإعلام في 26 جامعة مصرية وعربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق