4 فرق طريقها سالك في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

الأربعاء، 14 مارس 2018 09:18 م
4 فرق طريقها سالك في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)
بايرن ميونيخ
حسام الحاج

4 فرق طريقها كان سالك في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا حيث استطاعت حسم التأهل بعد الفوز العريض الذى حققوه فى نتائج مباريات الذهاب مثل ليفربول الذى فاز بخماسية نظيفة خارج أرضه أمام بورتو وكذلك بايرن ميونيخ الذى فاز أيضا بخماسية أمام بشكتاش خارج أيضا.

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ الألماني اقتنص تذكرة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ فوزه على بشكتاش بخماسية نظيفة فى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "اليانز أرينا" منذ 3 أسابيع  ليعود الفريق البافاري ويفوز فى لقاء العودة.

ليفربول

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، على نظيره بورتو البرتغالي، بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت علي ملعب الدراجاو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا قبل أن يتعادلا الفريقان سلبيا فى إياب دور الـ16 على ملعب آنفيلد ويحسم الريدز التأهل للدور الـ8.

مانشستر سيتي

نجح فريق مانشستر سيتي في اكتساح فريق بازل بأربعة أهداف نظيفه، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بازل، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قبل أني يحقق فريق بازل السويسري، فوزًا معنويًا على فريق مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، في اطار اياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد

ريال مدريد فاز كان طريقه مفروشا بالورود حيث الفوز فى مباراة الذهاب على ملعبه "سانتياجو برنابيو" 3 / 1 ، أمام باريس سان جيرمان ثم عاد وفاز 2/1 فى لقاء العودة  لتكون النتيجة الإجمالية 5 / 2، ويتأهل الميرنجى لربع النهائى، ضارباً كل التوقعات بتأهل سان جيرمان عرض الحائط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق