تفاصيل للقاء الوداع بين رئيس البرلمان والسفير السعودي بالقاهرة بعد انتهاء فترة عمله (صور)

الأربعاء، 14 مارس 2018 08:46 م
تفاصيل للقاء الوداع بين رئيس البرلمان والسفير السعودي بالقاهرة بعد انتهاء فترة عمله (صور)
مجلس النواب
مصطفى النجار

شهد لقاء توديع الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب للسفير أحمد القطان وزير الدولة للشئون الإفريقية بالمملكة العربية السعودية، الكثير من التفاصيل، التى نستعرضها.

فقد استقبل اليوم الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب السفير أحمد القطان، وزير الدولة للشئون الإفريقية بالمملكة العربية السعودية، وذلك فى ختام مهمته كسفير للمملكة العربية السعودية لدى مصر.

وخلال اللقاء، قدم الدكتور عبدالعال التهنئة إلى  السفير السعودي بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد، مؤكداً على تقديره للدور الكبير الذي قام به خلال سنوات عمله بمصر، والذي كان له أكبر الأثر فى  توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين فى  مختلف المجالات، إضافة إلى تعزيز التنسيق بشأن قضايا الاهتمام المشترك، وخاصة ما يتعلق بتحقيق الاستقرار فى  المنطقة ومعالجة الأزمات التي تشهدها.

كما أكد الدكتور عبدالعال، على ثقته الكاملة في الدور الجديد الذي سيقوم به السفير أحمد القطان في تعزيز علاقات المملكة وتواجدها في القارة الإفريقية، وهو ما سينعكس على مجمل العلاقات العربية مع القارة السمراء.

 من جانبه، أعرب السفير أحمد القطان عن سعادته وتقديره لهذا اللقاء، كما أعرب عن تقديره لما لمسه خلال فترة عمله من تعاون وثيق وترحاب من قبل جميع المسئولين فى مصر، الأمر الذى ساهم بشكل كبير فى تعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية فى شتى المجالات، وهو ما انعكس على تعزيز الحوار السياسى  بين البلدين الشقيقين تجاه القضايا والأزمات التي تشهدها المنطقة.

72e272f1-1baa-493e-8412-7e42b4573236
b3269925-dea8-4d99-8ff5-c8f4791e68a8

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق