شركة طيران أمريكية تعتذر لكلب وصاحبته وتدفع لها تعويضا

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:51 م
شركة طيران أمريكية تعتذر لكلب وصاحبته وتدفع لها تعويضا
كلب صغير
أمل غريب

تحترم المجتمعات المتحضرة، الحيوانات، حتى أنها وضعت لها قوانين صارمة لحمايتها وعدم انتهاك حقوقها والحفاظ عليها، الأمر الذي يصل في بعض الأحيان إلى رفع قضايا على أشخاص أساءوا إلى أحد الحيوانات، أو حتى تصرف بشكل تسبب في إذائهم نفسيا.

images (3)

حماية حقوق الحيوان، أجبرت شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية للطيران، على الاعتذار لأحد الركاب، التي كانت على متن طائرة الشركة المتجهة من هيوستن إلى نيويوك، عندما تعرضت امرأة معها أطفال وكلب صغير لضغوط من أحد مضيفي الطائرة لوضع كلبها في صندوق الأمتعة العلوي، خلال الرحلة التي تستغرق 3 ساعات ونصف، وأرادت المرأة إبقاء الكلب الذى كان في حقيبة صغيرة لحمل الحيوانات، أسفل مقعدها، إلا أن المضيف أصر على وضعه بالأعلى، مما أدى لنفوق الكلب، وأكدت الشركة تتحملها المسؤولية كاملة.

 

e0afc82c-26a7-40fd-996b-b2cbe2cc082b_16x9_600x338

نفوق الكلب الصغير، جعل شركة يونايتد إيرلاينز، تصف الأمر بأنه «حادث مأساوي»، وكان يجب ألا يحدث أبدا، موضحة أن الحيوانات الأليفة يجب ألا توضع مطلقا في الصندوق العلوي.

وقالت ماجى شميرين المتحدثة باسم الشركة، «إن يونايتد إيرلاين، تحقق فى الحادث، وإن الأسرة استعادت قيمة تذاكر الطائرة بما فى ذلك رسوم الحقيبة المخصصة للحيوانات الأليفة، بما يبلغ 125 دولار».

3-186088062

يونايتد إيرلاينز، كثيرا ما تخضع للتدقيق بسبب معاملة الحيوانات، ففي العام الماضي 2017، اضطر أحد مالكي «أرنب عملاق» لمقاضاة الشركة، بعد نفوقه على متن إحدى رحلات الشركة.

وتفيد تقارير وزارة النقل الأمريكية، أن رحلات يونايتد إيرلاينز، شهدت أكبر معدل من حالات نفوق الحيوانات خلال عام 2017، حيث نفق 18 حيوانا وأصيب 13 فى رحلات لها، مقارنة بشركات الطيران الأمريكية الأخرى. 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق