"حماة الوطن":مشاركتنا بالانتخابات بمثابة إطلاق رصاصة في قلب الإرهاب

الأربعاء، 14 مارس 2018 05:30 م
"حماة الوطن":مشاركتنا بالانتخابات بمثابة إطلاق رصاصة في قلب الإرهاب
مؤتمر دعم السيسى ( أرشيفية )

 
قالت داليا الأتربي أمين مساعد حزب حماة الوطن أن مشاركتنا بالانتخابات مهما كان اختيارنا هو بمثابة اطلاق رصاصة في قلب الإرهاب ، وهو رد للجميل لأمهات و لأهالي الشهداء ،فلماذا نتقاعس عن ممارسة دورنا وحقنا الذى كفله لنا الدستور.
 
تابعت :انزل و شارك فأنا أدعو كل مواطن و ومواطنه لأن يكون سفيرا لبلده بالخارج، ويدعو أقاربه بالخارج للمشاركة بالانتخابات ،و يكن كلا منا قناة اعلامية لتظهر مصر بمظهر مشرف

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته حملة كلنا معاك من أجل مصر بالنادي الإجتماعي باستاد المنصورة تحت عنوان "حياة وطن" 

و قال طارق عبد الهادي منسق حملة كلنا معاك من اجل مصر يكفينا فخرا ان نذكر انجازات الرئيس التى تغطى مشكلات الطبقة الكادحة من خلال قانون التأمين الصحي للمرأة و للفلاح و الذي قدمه الرئيس للفلاح في عيده.

وتابع : إن المرأة المصرية دورها فعال في المجتمع ، فقد شاركت بقوة في الاستفتاء على الدستور و في كافة الانتخابات ، فهن من قال عنهن الرئيس عظيمات مصر  و التى خصص لها العام الماضي كعام للمرأة.

و قالت جواهر الشربيني عضو مجلس النواب  أن من أهم انجازات الرئيس هو مراعاته للإنسان البسيط  من خلال  شهادة الأمان التى ستغطى شريحة كبيرة من العمالة المؤقتة التي تصل إلى 4000 مواطن ، وبالطبع فان تلك الشهادة تضمن للمواطن في حالة وفاته و في حال مرور الثلاث سنوات الفائدة والربح المادي.

و أكدت الدكتورة نسرين عمر أمين عام المرأة بحملة "كلنا معاك من اجل مصر" أن الرئيس نجح خلال فترة زمنية بسيطة 3 سنوات في حل مشكلة شريحة كبيرة من المرضي ، من خلال العلاج لمرضي فيروس سي، فقد كانت تكلفة كورس العلاج مكلفة جدا ولكنها انخفضت تدريجيا إلى ان تم صرف العلاج على نفقة الدولة حيث تم صرف 4 مليار جنيه على العلاج.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق