محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال مدرستين بالشيخ زايد بيوم الشهيد

الإثنين، 12 مارس 2018 11:18 ص
محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال مدرستين بالشيخ زايد بيوم الشهيد
جانب من الإحتفال

 
شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية،مراسم الإحتفالية الكبيرة التى نظمتها مدرستي المنار للغات ومدرسة الشهيد عمرو وهيب للتعليم الأساسى بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث، يرافقه أشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة، والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة، والعميد حمدى عبد النبى مدير إدارة المرور بالمحافظة،وفاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة،وعدد من القيادات التنفيذية.
 
جاء ذلك فى إطار الاحتفالات بيوم الشهيد الذى يوافق التاسع من مارس من كل عام، وإحياء لذكرى البطل الراحل الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة فى عام 1969 .

وتضمنت الإحتفالية تكريم عددا من أسر الشهداء منهم أسرة وأبناء الشهيد البطل عمرو وهيب بطل الصاعقة، والشهيد أحمد فوزي عمارة، والشهيد أسامة حسن ،وقدم طلاب المدارس عرضا فنيا وغنائيا خلال الحفل .

ومن جهته أكد محافظ الإسماعيلية أن هذه الاحتفالية تقدم رسالة الى أبنائنا من الأجيال الجديدة بعظمة قيمة الشهيد والشهادة فى سبيل الحفاظ على تراب هذا الوطن ورسالة للعالم أجمع، وأن دم الشهداء لن يضيع هباء، وأن مصر ستظل دائما وأبدا واحة الأمن والآمان للجميع، وأننا شعبا وجيشا وشرطة عازمون جميعا على ملاحقة الارهاب الأسود فى كل مكان حتى يتم اقتلاعه من جذوره والقضاء عليه تماما.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق