مستقبل وطن لـ"الأحزاب": ما علاقة الدولة بالفراغ السياسي؟

الأحد، 11 مارس 2018 09:33 م
مستقبل وطن لـ"الأحزاب": ما علاقة الدولة بالفراغ السياسي؟
أحمد الشاعر
سلمى إسماعيل

قال أحمد الشاعر المتحدث الرسمي باسم حزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي  عمل منذ توليه رئاسة الدولة على إعادة الحراك للأحزاب السياسية والحياة النيابية، فقد قام بانتخابات مجلس النواب في 2015، ونفذ إيمان الدستور بالتعددية الحزبية.

وأكد" المتحدث باسم حزب مستقبل وطن" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" على أن الدولة لم تمنع أى حزب سياسي من المشاركة في الحياة السياسية، وعلى سبيل المثال حزب مستقبل وطن قام بـ120 فاعلية دون التعرض  لمضايقات قانونية أو أمنية، لافتًا إلى أن  الأحزاب هي سبب الفراغ السياسي الحالى، متسائلًا ما دخل الدولة بضعف الأحزاب السياسية.

وأشار إلى أن المسؤول عن الأوضاع السياسية الحالية  الأحزاب، فمن المفترض أن يتحملوا مسؤولية الفراغ السياسي الحالي، لافتًا إلى أن حزب مستقبل وطن لم يخضع للركود السياسي ، لكن نفذ فعاليات عديدة على مستوى المحافظات،  ومؤخرًا تمكن من تنظيم مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في اليونان بأثينا وهذا لم يقوم به أى حزب سياسي من قبل، مؤكدًا على إعداد مستقبل وطن لكوادر سياسية قادرة على حمل حقائب وزارية.

ويأتى ذلك في إطار خطة حزب مستقبل وطن  لإعادة الحراك السياسي ولدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية في التصويت.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق