لو زفافك قرب.. تجنبي 5 أخطاء شائعة للعروس علشان فرحتك تكمل

الأحد، 11 مارس 2018 10:00 م
لو زفافك قرب.. تجنبي 5 أخطاء شائعة للعروس علشان فرحتك تكمل
ارشيفية
أمنية فايد

مهما انشغلت الفتاة بحياتها العملية يبقى فى ذهنها شكل محدد ليوم زفافها والمسيطر على كل أفكارها، وبمجرد اقتراب هذا اليوم تبدأ فى إحضار ورقة وقلم لترتيب أفكارها فى هذه الليلة.
 
ووسط زحمة تحضيرات الزواج تقع العروسة فى مجموعة من الأخطاء التى تجعلها تشعر بعدم اكتمال فرحتها، "صوت الأمة" ترصد مجموعة من الأخطاء الشائعة التى تقع فيها الفتيات فى ليلة العُرس وهي..

1. عدم الاهتمام بالتصوير الفوتوغرافى داخل قاعة الفرح..
يقع انشغال الفتيات فى المرتبة الأولى عندما نذكر كلمة تصوير على جلسة التصوير الخاصة بها وبشريك حياتها الجديد فقط دون التفكير فى اللحظات التى لا تعوض داخل قاعة الفرح ويعتمدوا فيه على كاميرات الهواتف الذكية الجديدة وكاميرا الفيديو الخاصة بالقاعة.

2. عدم اختيار كل الأغانى التى تقدم خلال الحفل ..
اختيار الأغنية الأولى برقص "سلو" الخاصة بالعروسين فقط، أما باقى الأغانى هى من اجتهاد صاحب "دى جى"، فتكتشف العروس أن ذوقها مختلف عن الشخص الذي يدير الحفل ، والأفضل أن يتم الاتفاق علي نوعية الأغاني خلال الليلة والمطربين المفضلين لها والعريس وأصدقاءهما .

3. عدم النوم الكافى قبل ليلة العمر..
الإجهاد والسهر حالة عامة تسيطر على العروسين قبل موعد زفافهم بأيام نظرا لضيق الوقت أحيانا أو لشعورهم بالقلق والتوتر أحيانا أخرى.
 
4. اختيار فستان ذات ذيل طويل..
من المعروف أن الذيل الطويل للفستان المشغول أحد أحلام العروسة منذ طفولتها، إلا أن بعض الفساتين يكون ذيلها أطول من اللازم وهو ما يعرقل حركة العروسة داخل القاعة، ويمكن التغلب على هذه المشكلة بالعديد من الأفكار الجديدة والتى يقع بعضها بين تركيب جيب طويل لتصوير العروسة به وفى أسفله أصل الجيب ذات الطول المناسب لحركتها.
 
5. ارتداء حذاء ذات كعب عالى..
رغم انتشار فكرة ارتداء بعض العرائس للكوتشى الأبيض إلا أن البعض الآخر لا يزال متمسك بفكرة الحذاء الكلاسيك ذات الكعب المرتفع جدا ، فإذا كنت من هوا الكعوب العالية فلا بأس وغذا كنت غير ذلك فلابد من التدريب علي ارتداء الطعب العالي قبل الحفل بوقت كاف أو الاستغناء عنه وارتداء أحد الكعوب المتوسطة  التي تتيح لكي حرية الحركة  خلال حفل الزفاف .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة