"مستقبل وطن" تنتهي من تجهيزات المؤتمر الدولي لدعم السيسي في اليونان

السبت، 10 مارس 2018 11:05 م
"مستقبل وطن" تنتهي من تجهيزات المؤتمر الدولي لدعم السيسي في اليونان
النائب الدكتور محمود حسين
محمد باسم

أكد النائب الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ورئيس حملة علشان تبنيها في الخارج، علي إنه تم الانتهاء من التجهيزات، للمؤتمر الدولي، المقرر عقده مساء غدًا الأحد، في العاصمة اليونانية أثينا، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بالتعاون مع أحمد سمير رئيس اتحاد شباب مصر في الخارج.
 
وأشار "حسين" في تصريحات صحفية، علي توافد شباب من المصريين المقيمين بالدول المجاورة، للمشاركة في المؤتمر، موضحًا أن الفعاليات ستشهد احتفالية لدعم الرئيس السيسي، مشيرًا إلي أنه تم التواصل مع شباب الجاليات من مختلف الدول مع رموز الجالية باليونان للمشاركة، مؤكدًا علي اختتام مؤتمرات دعم الرئيس بالخارج من دولة اليونان قبل الصمت الانتخابي مباشرة وكرسالة من شباب مصر بالخارج.
 
وأكد رئيس حملة علشان تبنيها في الخارج، علي دعم الحملة للرئيس والوطن لمواصلة سلسلة الإنجازات وبناء مصر المستقبل وحث المصريين بالخارج علي المشاركة الإيجابية في الانتخابات.
 
وأضاف:" أن المؤتمر سيستعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فترة رئاسته الأولى، وكيفية الحشد في الأيام الثلاثة للانتخابات في مختلف الدول، بالإضافة إلي بث الاغاني الوطنية، وتنظيم وقفة بعد غد الاثنين في الميادين بأثينا رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشعارات للحملة وأيضا شعارات تحمل مصريين بالخارج تحيا مصر مسلمين وأقباط.. وتحيا مصر رئيساً وجيشاً وشعباُ".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق