الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تنعى شهداء القوات المسلحة في سيناء

الخميس، 08 مارس 2018 06:20 م
الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تنعى شهداء القوات المسلحة في سيناء
الكنيسه
كتبت- ماريان ناجى

نعت الكنيسة القبطية الأرذوكسية، شهداء القوات المسحلة في العملية الشاملة في سيناء، مشددة على أن دمائهم الذكية التي روت أرض الفيروز غالية عند الله وعزيزة عند الوطن، ولدى كل مصري.

وأعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، في وقت سابق من اليوم الخميس، استشهاد 16 من رجال القوات المسلحة وإصابة 19 آخرين، في العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة في سيناء ضد التنظيمات الإرهابية.

وكشف المتحدث العسكري، نتائج العمليات العسكرية التي تدخل في أسبوعها الرابع، مشيرا إلى تدمير البؤر الإرهابية كافة والقضاء على 105 تكفيري، والقبض على 2820 فردا بين عناصر إجرامية جنائية أو مشتبه في دعمهم للعناصر التكفيرية، والإفراج عن عدد كبير منهم بعد ثبوت عدم تورطهم في أي قضايا وتسليمهم متعلقاتهم الشخصية، وتدمير 1707 أوكار تستخدم للاختباء وتخزين الذخائر والألغام، وتدمير مركزين إعلاميين وإرسال، وتدمير 471 عبوة ناسفة وكميات من متفجرات سي فور، وتي إن تي.

وقالت الكنيسة، في بيان أصدرته اليوم الخميس: «تنعى الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أبناء مصر الأبطال من رجال قواتنا المسلحة الذين سالت دماؤهم علي أرض سيناء الحبيبة، وسقطوا في معركة تطهيرها من كل الأوكار الإرهابية، ونثق أن دماءهم الذكية التي روت أرض سيناء غالية عند الله وعزيزة عند الوطن ولدى كل مصري».  

وأضاف الكنيسة: «قلوبنا مع قواتنا المسلحة الأبطال وشرطتنا الباسلة. وحفظ الله مصر من كل عدوان وإرهاب، ونثق أنه سيمن على الوطن بنعمة النصر» النهائي على كل أعداءه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة