مباشر.. مباراة الزمالك وويلايتا ديشا اليوم 7-3-2018 في كأس الكونفيدرالية

الأربعاء، 07 مارس 2018 02:29 م
مباشر.. مباراة الزمالك وويلايتا ديشا اليوم 7-3-2018 في كأس الكونفيدرالية
أخبار الزمالك اليوم
أسماء عمر

 

مباشر متابعة مباراة الزمالك و ويلايتا ديشا من خلال جريدة صوت الأمة وذلك يستعد نادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال مدرب الفريق، لخوض أولى مبارياته بالمشوار الإفريقي بكأس الكونفديرالية، بمواجهة نظيره ولايتا ديشا في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات دور الـ 32 في تمام الثالثة عصر اليوم.

وتحرك أتوبيس الزمالك في تمام الساعة الثانية ظهرا إلى استاد أواسا الدولى لمواجهة فريق ولايتا ديتشا، حيث تقام المباراة فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، تشكيل فريقه لمباراة ولايتا ديتشا الإثيوبى وجاء على النحو التالى:

فى حراسة المرمى: أحمد الشناوى

فى خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغنى و حمدي النقاز و أحمد فتوح

فى خط الوسط: طارق حامد و محمود عبد العزيز و معروف يوسف و عماد فتحى و حازم إمام

فى خط الهجوم: كابونجو كاسونجو

كان فندق إقامة بعثة الزمالك فى مدينة أواسا الاثيوبية، شهد تشغيل النشيد الوطنى المصرى ، قبل ساعات قليلة من مباراة الأبيض أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبى فى ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية.

 

​مباراة الزمالك وويلايتا ديشا اليوم

 

فيما اعتذر أبو بكر حنفى سفير مصر بدولة إثيوبيا لمسئولى بعثة فريق الزمالك المتواجدة حاليا بمدينة أواسا عن حضور لقاء ولايتا ديتشا، وجاء اعتذار السفير المصرى عن حضور لقاء الزمالك وبطل إثيوبيا بسبب ارتباطه بأعمال هامة فى إحدى المدن الأثيوبية والتى تمنعه من التواجد بمدينة أواسا وقت المباراة .

 

وقام أبو بكر حنفى بتفويض وليد الزمر القنصل المصرى بإثيوبيا و خالد عفيفي سكرتير السفارة لحضور مباراة الزمالك وولايتا ديتشا .

 

​مباراة الزمالك اليوم في بطولة الكونفدرالية

 

كان إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك عقد محاضرة فنية مع اللاعبين فى تمام الساعة الواحد والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة داخل فندق الإقامة بمدينة أواسا الإثيوبية، وذلك لشرح خطة المباراة ومنح اللاعبين التعليمات والتكليفات النهائية وبعدها يعلن التشكيل الرسمى للقاء .

 

وتعتبر هذه المباراة هي المواجهة التاسعة بين الزمالك وفريق أثيوبي في مشوار الفريق الأبيض بالبطولات الإفريقية المحتلفة، حيث واجه الزمالك فرق أثيوبيا في 8 مباريات سابقة، فاز الفارس الأبيض في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاثة أخري فيما خسر مباراتين فقط.

فيما كانت المواجهة الأخيرة بين الزمالك وفريق أثيوبي فى دورى أبطال أفريقيا عام 2013 حين التقى الزمالك مع سان جورج الأثيوبى فى اللقاء المؤهل لدور المجموعات و تعادل فى القاهرة ايجابيا بهدف لكل فريق وتعادل فى أثيوبيا 2/2 ليتأهل الأبيض للدور التالى.

 

تابعة لحظة بلحظة مباراة الزمالك وويلايتا ديشا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة