محافظ الغربية الجديد :السيسي أوصانى بحل مشاكل المواطنين

السبت، 26 ديسمبر 2015 04:43 م
محافظ الغربية الجديد :السيسي أوصانى بحل مشاكل المواطنين
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الجديد
هبة راشد ــ إسراء عامر

قال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الجديد، أن رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي قد أوصي كافة المحافظين الجديد عقب أداءهم حلف اليمين بالضرورة بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلات المياه والصرف الصحي والإسكان والبطاله وتطوير التعليم والصحة .

واضاف قائلا " أنا مكتبي مفتوح لكل الناس ولخدمتهم لصالح بناء وطن قوي قادر على تحدي الصعاب وحل مشكلات الصرف الصحي والمياه والإسكان أهم اولوياتي وربنا يقدرنا عشان تعيش بلدنا بجد " مشيرا أنه أدي اليمين الدستوري اليوم السبت أمما رئيس الجمهورية موضحا أنه عقبه اجتماعا موسعا معه وبحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية والإدارة المحلية.

كما بين أن رئيس الجمهورية شدد فى اجتماعه ولقاءه مع المحافطين على ضرورة تكاتف كافة جهود أبناء الجهات التنفيذية والإدارة المحلية بالدولة مع كافة طوائف المجتمع المصري كي يبني أسس وقواعد لمستقبل مصر بسواعد أبناءها فى المرحلة المقبلة .

كما أعرب عن نيته تأسيس عدد من اللجان للتواصل مع ورءساء مجالس المدن والأحياء وفق معايير الكفاءه للتواصل فى حل مشكلات الشارع مستشهدا بالضرورة النظر إلى كافة مشكلات المحافظة من بينها مصانع تدوير القمامة ومشكلات محطات مياه الصرف الصحي والشرب والإسكان الشباب وأليات توفير فرص عمل لمواجهه كافة مظاهر البطالة.

وأشار أن وتلبية كافة احتياجات المواطنين من الكادحين والبسطاء هو هدف رئيسي لمواجتهها من خلال مواجهه جشع التجار وارتفاع أسعار السلع الغذائية مستشهدا ن تطوير نظم البنية التحتية لوسائل النقل والمواصل والطرق الجديدة والقري أكثر احتياجا وفقرا بموجب وضع استراتيجيات عاجلة وهادفة لبناء الدولة بعد اكتمال نظم مؤسساتها وفق خارطة الطريق لثورة 30 يونيو .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق