"بدلة رقص وطبلة وخلخال" تسببوا في طلب رشا للطلاق.. دا طلع رجل خام

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:00 م
 "بدلة رقص وطبلة وخلخال" تسببوا في طلب رشا للطلاق.. دا طلع رجل خام
بدلة رقص
إسراء الشرباصى

اعتادت الفتيات على شراء العديد من القطع المميزة لتملأ بها خزينة عش الزوجية قبل الزفاف، وانتشر في السنوات القليلة الماضية موضة شراء بدل الرقص لتكون ضمن مجموعة اللانجري في خزينة العروسة، وهو ما فعلته "رشا" البالغة من العمر 23 عاما واشترت بدلة رقص لترتديها لعريسها.

إلا أن الزوج المتدين ولخبرته المحدودة للغاية فوجئ بعد عدة أيام من زواجهما بزوجته دخلت غرفة النوم وطلبت منه ألا يفتح الباب إلا بعد أن تنتهي من مفاجأة أعدتها له، وارتدت "رشا" بدلة الرقص ووضعت على بشرتها مستحضرات التجميل التى زينت بها تسريحتها قبل العرس وارتدت خلخال فى ساقها وأمسكت بيدها طبلة وخرجت بهدوء من غرفتها لتفاجئ زوجها.

ولكن رد فعل الزوج كان عكس توقع "رشا" التي فوجئت بصراخه وقوله: "إيه قلة الأدب دى أنا اتجوزت رقاصة ولا إيه أنا هاتصل بأمك أحكيلها على بنتها الرقاصة"، وفى ظل صدمة "رشا" برد فعل زوجها كان يتصل بوالدتها حقا ولم يكن مجرد تهديد وقال لوالدتها "انتى مربتيش بنتك دى طلعت رقاصة لبسالى بدلة رقص وجيبالى طبلة هى دى التربية اللى إنتى ربتيها".

فلم يكن رد فعله صادم لزوجته فقط بل لوالدتها أيضا وصدمتهن منعتهن من الرد خاصة أن الموضوع محرج وخاص بين الزوجين وكان من الغريب أن يدخل والدتها فى مثل هذا الأمر، وهو ما دفع "رشا" للتوجه إلى محكمة الأسرة لطلب الطلاق من زوجها شاكية للقاضى "طلع رجل خام زيادة عن اللزوم وطلع أسرار حياتنا الخاصة للأهل وأخاف ألا أقيم حدود الله".

وعندما حاولت المحكمة التراضى بين "رشا" وزوجها قالت "دا أنا لبستله بدلت رقص قال عليا رقاصة أمال لو كنت لبستله بكينى كان قال عليا إيه"، ورفضت التصالح بشدة، وأكدت على طلبها لتنتظر من المحكمة النظر فى دعوتها رقم 163 لسنة 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق