محام وسمسار عقارات يديران مواجهتي دوري أبطال أوروبا الليلة (صور)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 04:57 م
محام وسمسار عقارات يديران مواجهتي دوري أبطال أوروبا الليلة (صور)
ريال مدريد وباريس سان جيرمان
عادل عقل

طاقم تحكيم ألماني يدير مباراتي إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، بعدما وقع اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على الطاقم الدولي بقيادة فيليكس بريش لإدارة لقاء باريس سان جيرمان، ونظيرة الأسباني ريال مدريد الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حـديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن منافسات اياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

فليكس بريتش
 
فليكس بريتش 

 

يعاون فيليكس في إدارة اللقاء كل من مارك بورسش صاحب الـ41 عاما والحاصل على الشارة الدولية  2011، وستيفان لوبب صاحب الـ40 عاماً والحاصل على الشارة الدولية2011 مساعدان، والحكم الرابع ماركوس هاكير صاحب الـ44 عاماً والحاصل على الشارة الدولية 2009 .

فيليكس صاحب الـ43 عاما ولد بمدينة ميونيخ وحصل على الشارة الدولية 2007 على ويعمل محاميا حر وهو احد حكام النخبة الاوربية شارك بمونديال 2014 وكاس العالم للقارات 2013  كما تواجد بأمم اوربا 201 ،وأدار فليكيس اكثر من 110 مباراة بالدوري الممتاز الالمانى وتطلق علية الصحف الرياضية بالمانيا انه حكم مثير للجدل .

 

فليكس الالمانى
فليكس الالمانى

 

أدار الألماني فيليكس بريش، نهائى دوري أبطال أوروبا، بين فريقى ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالى، فى ملعب ميلينيوم ستاديوم، بمدينة كارديف فى 2017 وانتهت بفوز الريال بنتيجة 4/1.

كلا الفريقين لهم ذكريات طيبة مع  الالمانى فيليكس حيث لم يخسر ريال مدريد في 7 مباريات  رسمية أدارها بريش، حيث فاز الميرينجي في خمس مباريات وتعادل في مناسبتين.

جدير بالذكر ان الحكم الالمانى فيليكس كان مرشحا لإدارة السوبر المصري 2016 بين الأهلي والزمالك الذي أقيم بالا مارت وفشلت المفاوضات مع الحكم الالمانى بسبب التكاليف المادية الباهظة التي طلبها الحكم من اتحاد الكرة آنذاك .

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين بإسبانيا الذي أقيم فى 14 فبراير الماضي انتهى بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف مما يجعل مهمة بطل فرنسا صعبة فى لقاء الليلة.

فيديو للحكم الالمانى فيليكس

 

 

 

 

 

 

الحكم المانى فليكس زاوير
 
الحكم المانى فليكس زاوير

 

سمسارعقارات يدير مواجهة ليفربول وبورتو

بينما تم تكليف الدولي فيليكس زواير بإدارة المواجهة الثانية الليلة والتي تجمع بين بطل انجلترا  ليفربول أمام نظيرة البرتغالي بورتو والتي تقام في إطار نفس الدور بملعب آنفيلد  بمدينة النادي المضيف.

يعاون زواير في إدارة اللقاء الثنائي ثورستين شيفنير صاحب الـ43 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2012 وماركو اشميلير صاحب الـ 39 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2013 مساعدان والحكم الرابع رافائيل فولتين صاحب الـ35 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2015 .

فيليكس صاحب الـ38 عاما وحصل على الشارة الدولية 2012 واحد حكام النخبة الأوربية   ولد بمدينة برلين ويعمل سمسار عقارات ، شارك بكاس للأندية 2017 بالمغرب.

 

حكم ليفربول
 

تصرف غريب من الحكم زواير

صدر تصرف غريب ومثير للجدل من  الحكم فيليكس زواير خلال ادارته  لمباراة بوروسيا دورتموند التي فاز بها على ضيفه باير ليفركوزن بهدف نظيف في الجولة الـ22 من الدوري الالماني، حيث أوقف الحكم المباراة لعدة دقائق وسط احتجاجات لاعبي ليفركوزن ومديرهم الفني روجر شميت على هدف المباراة الوحيد الذي سجله الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لفريق دورتموند كما احتج شميت على طرده ورفض في البداية مغادرة الملعب إلى المدرجات،  ولكن الحكم في الأخير أعاد اللاعبين مجددا للملعب بعد خروج شميت من دكه الاحتياطى.

 

يليكيس بريتش 5555
 
 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق