عرابي والعشري.. 3 مدربين على كف عفريت فى الدوري المصرى

الجمعة، 23 فبراير 2018 10:00 م
عرابي والعشري.. 3 مدربين على كف عفريت فى الدوري المصرى
اسامة عرابى
حسام الحاج

يبدو أن سرطان تغيير المدربين فى الدوري المصري مرض لا شفاء منه، فمعظم الأجهزة الفنية عانت من طوفان التغيير فخسارة المباريات والتراجع فى النتائج والترتيب فى جدول الدوري الممتاز كفيل بأن يدفع رؤساء الأندية بالاستغناء عن مدربيهم.

وبالنظر إلى أندية الدوري نجد أكثر من ناد يعانى من شبح الهبوط وفى مراكز متأخرة فى الدوري نتيجة سلسلة النتائج السلبية، فضلاً عن المستوى المتواضع والأداء الغير المقنع للاعبين. 

 

"صوت الأمة" حرص فى التقرير التالى أن يسلط الضوء على هؤلاء المدربين.

 

رمضان السيد

المدير الفنى لفريق الرجاء حيث يحتل الفريق المطروحي المركز السابع عشر، وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري بعد 25 مباراة جمعهما من الفوز فى 3 مباريات وخسارة 14 مباراة وتعادل 8 لقاءات.

 

resize

 

أسامة عرابى

وضع فايز عريبي رئيس نادي طنطا الثقة فى أسامة عرابى حينما جاء به على رأس القيادة الفنية للفريق خلفا لخالد عيد، ولكن جاءت الرياح بما لاتشتهى السفن، وعانى أبناء السيد البدوي من سوء النتائج ويحتل الفريق المركز الـ16 برصيد 23 نقطة فى ترتيب جدول الدوري الممتاز.

 

751924_0

 

طارق العشرى

تولى قيادة فريق وادى دجلة خلفًا لأحمد حسام ميدو، لانتشال الفريق من القاع بعد المعاناة على مستوى النتائج تحت قيادة العالمي، ولكن لم يستطع الفريق الدجلاوي الصحوة من كبوته حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 26 نفطة فى ترتيب جدول الدوري الممتاز.

 

eparena

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق