أهم أخبار مصر اليوم الخميس 22-2-2018.. النجمة رمزا انتخابيا للسيسي واحتياطى الأرز يكفى لنهاية أبريل المقبل

الخميس، 22 فبراير 2018 04:56 م
أهم أخبار مصر اليوم الخميس 22-2-2018.. النجمة رمزا انتخابيا للسيسي واحتياطى الأرز يكفى لنهاية أبريل المقبل
مجدى حسيب

اخبار مصر اليوم الخميس 22-2-2018، تعرف على أهم أخبار مصر اليوم، وتعرضض صوت الأمة أهم الأخبار خلال اليوم في إطلالة سريعة على تفاصيل بعض الأخبار السياسية والاقتصادية.

 

الوطنية للإنتخابات

 

الوطنية للإنتخابات" النجمة الرمز الانتخابى للسيسي"

وافقت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، على الطلب المقدم من وكيل الرئيس عبد الفتاح السيسى باختيار رمز النجمة كرمز انتخابيا له، فى الانتخابات الرئاسية لعام 2018، كما وافقت على اختيار المهندس موسى مصطفى موسى المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة ورئيس حزب الغد على رمز "طائرة " للانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

الأرز
الأرز

 

وزير التموين: احتياطى الأرز يكفى لأبريل القادم

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، عن توافر إحتياطى إستراتيجى من الأرز الأبيض لدى هيئة السلع التموينية والشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة يكفى حتى نهاية أبريل القادم مع استمرار معدلات التوريد الطبيعية لتعزيز الأرصدة،  وأن إقبال المستفيدين على شراء الأرز ضمن المقررات التموينية لا يتعدى20% بينما يتركز الإقبال علىسلع السكر والزيت والدقيق والمكرونة والمسلى والجبن.

 

حبس
 

حبس ضابط شرطة 15 يوما لبيعه أحراز قضية لمسجل خطر

قررت المستشار مصطفى عدنان رئيس النيابة الكلية،  بمحافظة قنا،  حبس ضابط شرطة 15 يوم على ذمة التحقيق، فى واقعة أتهامه بإختلاس وبيع 14 دراجة بخارية، من عهدته ضمن أحراز مركز شرطة قوص، وبيعها لمسجل خطر مقابل الحصول على مبلغ مالى نظير بيعها، وتم ضبط المسجل خطر واعترف بالواقعة، وتم إحالة المتهمين للنيابة.

 

عقار منهار
عقار منهار

الحماية المدنية تنتشل طفلة من أسفل عقار منشأة ناصر المنهار

تمكنت قوات الحماية المدنية، من انقاذ سيدة وطفلة، من أسفل ركام منزل منشأة ناصر المنهار، وتم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لترتفع حصيلة المصابين إلى 4 أشخاص، فيما يستكمل رجال الحماية المدنية عمليات البحث عن أشخاص آخرين أسفل ركام العقار.

 

عينك فى عنينا
 

مبادرة "عينك فى عنينا" تختار 11شخصية عامة سفراء لها

اختارت مبادرة "عنيك في عنينا" لمكافحة مسببات العمى التي أطلقتها مؤسسة "صناع الخير" للتنمية، 11 من رموز كرة القدم والفن فى مصر والعالم العربي كسفراء للمبادرة، وهم إلهام شاهين، ووفاء عامر، ودرة، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد فولكس، وأحمد جمال، وحازم إمام، وأحمد حسن، ونادر عبد الله، وبهاء سلطان.

وقال الدكتور محمد العقبى، المدير التنفيذي للمبادرة إن تعاون نجوم الفن والكرة من أصحاب الجماهيرية الكبيرة يعزز تواجد وانتشار المبادرة بين الجمهور، ويسهل التواصل معهم، مشيرا إلى أن المبادرات العالمية دائما ما تعتمد على لغتي الفن والرياضة للوصول إلى القاعدة الكبيرة من الجمهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق