"استيقظ وركز واصحى".. سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ 41 (صور)

الأربعاء، 21 فبراير 2018 12:30 ص
"استيقظ وركز واصحى".. سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ 41 (صور)
الفنانة سيرين عبد النور
أحمد رجب الضبع

هي واحدة من كثر تركن بلادهن، بحثاً عن الشهرة والمال على الأرض المصرية، حاضنة الفنون كافة، استطاعت بفضل جمالها وأنوثتها الطاغية وأناقتها في معظم إطلالاتها بخطف الأنظار اتجاهها، وحجز مساحة فنية كبيرة، حتى باتت مشاركة كل عام في أكثر من عملين فنيين.

سيرين
 

نتحدث في السطور الماضية عن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ41، ونعرض خلال السطور المقبلة، أبرز الأدوار والأعمال التي قدمتها "سيرين" منذ اقتحامها عالم الفن في 1993 كعارضة أزياء، ومعلومات أخرى عن حياتها الشخصية.

اسمها بالكامل "سيرين عبد النور الصالحي"، ولدت يوم 21 فبراير عام 1977 في بيروت، ومتزوجة منذ عام 2007، من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، ولديهم ابنه تُدعي "تاليا"، مواليد عام 2011.

سيرين
 

 

ظهرت الفنانة اللبنانية لأول مرة على الشاشة كممثلة عام 1998، من خلال الأعمال الدرامية"، "ماريانا" و"غداً يوم آخر"، ثم حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي عام 2003، الذي فازت عن طريقه  على جائزة الموريكس كأفضل ممثلة لبنانية، وتألقت في السينما خاصةً عقب مشاركتها بدورفي فيلم السجينة عام 2007.

علقت "سيرين" بالأذهان المصرية بعد مشاركتها المتميزة في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، مع الفنان محمد هنيدي، حيث أدت الأغنية الشهيرة "باللغة العربية الفصحى.. استيقظ وركز واصحى"، كما شاركت مسلسل الأدهم، مع الفنان أحمد عز، ومن أبرز أعمالها الفنية دخان بلا نار والمسافر وغريبة وشهرزاد وحكايا وسارة.

رمضان
 
رمضان
 

 

إلي جانب التمثيل تميزت سيرين عبد النور، أيضاً في الغناء وشقت طريقها الغنائي عام 2004، عقب لقائها بالملحن جوبار ودجيان، الذي اكتشف فيها قدرات صوتية تناسب هذا العصر، فقدمها إلى الملحن "جان صليبا"، ثم تعاقدت مع شركة "روتانا"، التي أصدرت لها أول البوم غنائي بعنوان ليلة من الليالي، الذي حقق نجاحاً كبيراً، فأعقبته لألبوم عليك عيوني عام 2006، وألبوم ليالي الحب عام 2009.

سيرين-عبد-النور

ونالت الفنانة سيرين عبد النور، خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز حيث حصلت علي جائزة الإبداع والتفوق، عن مجمل أعمالها من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وجائزة أفضل مطربة ممثلة عن دورها في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة