أكبرهم مراهق.. عُمر منافسي الحضري بالمنتخب في أول مشاركة مع الفراعنة

الأحد، 18 فبراير 2018 04:00 م
أكبرهم  مراهق.. عُمر منافسي الحضري بالمنتخب في أول مشاركة مع الفراعنة
الشناوى
حسام الحاج

مركز حراسة مرمي المنتخب الوطنى صداع فى رأس الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب الساجدين قبل خوض غمار منافسات كأس العالم المقرر لها يونيو المقبل والذى صعد لها الفراعنة بعد غياب 28 عاما.

تألق أكثر من حارس فى هذا المركز مثل محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلى ومحمد الشناوي حامى عرين الأهلى وعصام الحضرى صخرة التعاون السعودي وأحمد الشناوى العائد لمستواه بقوة فى الزمالك فضلا عن وجود شريف إكرامى حارس الأحمر على خارطة المنتخب على الرغم من ابتعاده عن التشكيل الأساسى للمارد الأحمر.

وتأتى المفارقة العجيبة فى الأمر الإصرار الكبير والعزيمة التى يتحلي بها السد العالى رغم تقدمه فى العمر وفارق السن الكبير بينه وبين منافسيه إلا انه أثبت أن العمر مجرد رقم وأنه قادر عن الزود عن عرين الفراعنة فى مونديال القياصرة.

وحرص صوت الأمة أن تسلط الضوء فى السطور التالية على أعمار الحراس الثلاثة الذى ينافسون الحضري وقت أول مباراة خاضها السد العالى مع الفراعنة والتى كانت أمام الجزائر 1997 وانتهت بفوز الفراعنة 2/1.

محمد عواد

حارس مرمى الإسماعيلى من مواليد عام 1992 صاحب الـ26 عاما خاض مع الدراويش 24 مباراة حافظ على نظافة مرماه فى 11 لقاءا بينما سكنت شباكه 17 هدفا.

45

أحمد الشناوي

حارس مرمي الزمالك من مواليد عام 1991 صاحب الـ27 عاما خاض مع الفريق الأبيض 23 مباراة حافظ على نظافة شباكه فى 10 مباريات بينما سكنت شباكه 19 هدفا.

الشناوي
 

محمد الشناوي

حارس مرمي الأهلى من مواليد 1988 صاحب الـ30 عاما  خاض 20 مباراة مع الأحمر فى جميع البطولات حافظ على نظافة شباكه فى 13 لقاءا بينما سكن مرماه 8 أهداف.

10

شريف إكرامى

حارس مرمي الأهلى مواليد 1983 صاحب الـ34 عاما  لم يشارك مع المارد الأحمر سوي فى اربع مباريات فقط سكنت شباكه 4 أهداف بينما حافظ على نظافة شباكه فى لقاءين.

974
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق