لم تقتصر على استغلالهم في القتال.. صواريخ الحوثيون تقل أطفال اليمن

الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:12 م
لم تقتصر على استغلالهم في القتال.. صواريخ الحوثيون تقل أطفال اليمن
الحوثيون
كتب أحمد عرفة

لم تقتصر مليشيات الحوثي، على استغلال الأطفال في القتال ضد الجيش اليمني، بل أيضا تجاوزت إلى قتل الأطفال أنفسهم بصواريخ تلك العناصر، حيث قتل طفل وأصيب شقيقاه بسعد سقوط قذيفة على منزلهم في منطقة القلعة حارة مصنع الرنج بالحوبان شرقي مدينة تعز، في ظل استمرار اختطاف والد الأطفال من قِبَل ميليشيا الحوثي الإرهابية منذ أسابيع.

 

وذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن قذيفة سقطت مطلع الأسبوع على منزل القيادي الناصري عبدالله عبدالجبار الصبري، وقتلت طفله أغيد 3 سنوات، فيما أصيبت ابنته أفنان، فيما تم اختطاف والدة الأطفال.

1
 

 

وأشار الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إلى أن القذيفة أُطلقت من مدينة تعز أثناء المواجهات والقصف المتبادل بين قوات الشرعية وميليشيا الحوثي الانقلابية، موضحة أن  10 عناصر حوثية قتلوا في معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني اليمني شمالي محافظة صعدة.

 

2
 

 

وكانت العاصمة اليمنية شهدت صباح اليوم، إطلاق مسلحى الحوثى صاروخا باليستيا على قطاع عسير جنوبى غرب السعودية، بحسب ما أعلن مصدر عسكرى اليوم، حيث نقلت قناة روسيا اليوم عن المصدر قوله إن وحدة الصواريخ الحوثية أطلقت منتصف ليلة أمس صاروخا باليستيا مطورا محليا على هدف للجيش السعودى فى مدينة خميس مشيط بعسير(جنوب غربى المملكة )، فيما لم يصدر أى بيان من قبل التحالف العربى الذى تقوده السعودية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق