3 تغييرات جديدة في تشكيل الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة (فيديو)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:00 م
3 تغييرات جديدة في تشكيل الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

يستضيف استاد القاهرة الدولي في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، مباراة نادي الزمالك التي تجمعه بفريق وادي دجلة، في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام .

الزمالك يدخل اللقاء في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بعد أن نجح الأبيض تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال من تحقيق انتصارين متتاليين، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة للفريق في مسابقة الدوري.

 

إيهاب جلال قاد الزمالك للفوز في مباراة طنطا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على سموحة بهدف نظيف، في تحسن ملحوظ لأداء الفريق، خاصة بعد انسجام صفقات يناير الجديدة في صفوف الفريق الأبيض.

استقر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة وادي دجلة، في المباراة المقرر لها مساء اليوم .

إيهاب جلال سيجري ثلاث تغييرات في تشكيل فريقه من خلال الدفع بالتونسي حمدي النقاز والسوري مؤيد العجان في خط الدفاع، كما سيعتمد المدير الفني للفريق الأبيض على مهاجم وحيد بالدفع بالكونغولي كاسونجو.

ومن المقرر أن يخرج ثلاثة لاعبين من التشكيل المتوقع بعد مشاركتهم في مباراة سموحة الأخيرة وهم: محمود حمدي "الونش" ومعروف يوسف ونانا بوكو.

ويغيب نانا بوكو مهاجم الزمالك للإصابة التي لحقت به في مباراة سموحة، فيما يغيب الونش للإيقاف بعد تلقيه الإنذار الثالث في مباراة سموحة، فيما يغيب معروف يوسف لأسباب فنية .

الزمالك يسعى لمواصلة الصحوة الأخيرة أمام الفريق الدجلاوي والفوز للمباراة الثالثة على التوالي وانتزاع المركز الثالث الذي يحتله المصري بفارق نقطتين عن الأبيض، في مباراة صعبة على الفريقين خاصة وأن وادي دجلة يحتل المركز الـ 14 برصيد 23 نقطة، حيث يسعى الفريق للهروب من منطقة الخطر في الجدول .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق