التاريخ ينحاز للأهلي قبل المواجهة رقم 70 مع ذئاب الجبل (فيديو)

الإثنين، 12 فبراير 2018 04:00 م
التاريخ ينحاز للأهلي قبل المواجهة رقم 70 مع ذئاب الجبل (فيديو)
الاهلى والمقاولون
أسماء عمر

يستضيف استاد القاهرة الدولي في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين، مباراة النادي الأهلي والتي تجمعه بنظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

وتعتبر هذه المباراة ذو طبيعة خاصة دوناً عن غيرها من المباريات التي جمعت الفريقين، كونها تأتي بعد أيام قليلة من مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري أيضاً، والتقى الفريقين الخميس الماضي في إطار الجولة السادسة المؤجلة من الدور الأول للدوري، وانتهت المباراة بفوز كبير للأحمر بثلاثية نظيفة .

يدخل الأهلى المباراة بقيادة فنية لحسام البدرى، وهو متصدر الدورى برصيد "57" نقطة، بفارق "11" نقطة كاملة عن الإسماعيلى، في حين يحتل المقاولون العرب بقيادة محمد عودة المركز الثامن برصيد "31" نقطة.

ويرصد صوت الأمة تاريخ مواجهات الفريقين في التقرير التالي.

تاريخ المواجهات

التقى النادي الأهلى بالمقاولون العرب في 69 مباراة من قبل، فاز الأحمر فى 48، فيما فاز الذئاب فى 6 مباريات، وحسم التعادل 15 مباراة بينهما.

هداف المواجهات

ويعتبر أحمد بلال، نجم الأهلى المعتزل، هداف مواجهات الفريقين برصيد 7 أهداف، فيما يعد عصام الحضرى.

الأكثر مشاركة

أسامة عرابى وربيع ياسين أكثر لاعبى الأهلى مشاركة امام المقاولون برصيد 19 مباراة، ويأتى فى مقدمة لاعبى الجيل الحالى الثنائى حسام عاشور، وأحمد فتحى "13" مباراة، ثم حسام غالى "12" مباراة.

عدد الأهداف

شهدت المواجهات السابقة تسجيل "155" هدفا، سجل منها لاعبو الاهلي "117" هدفا مقابل "38" لذئاب الجبل، "62" لاعبا أهلاويا سجلوا فى شباك المقاولون، بينما 27 لاعبا سجلوا للذئاب فى شباك الاهلى .

عبد الله السعيد هداف الجيل الحالي

يحتل عبدالله السعيد قائمة هدافى الجيل الحالى برصيد "4" أهداف، ويليه عماد متعب ومؤمن زكريا برصيد "ثلاثة" أهداف، يليهم أحمد فتحى "هدفين"

هداف المقاولون العرب الثنائى ناصر محمد على والسيد حسن برصيد "ثلاثة أهداف

آخر مواجهة

المواجهة الأخيرة حمعت الفريقين الخميس الماضي على استاد بترسبورت، في إطار منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من الدور الأول، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق