"إحنا في زمنك عايشين".. تونسية تهدي أغنية للسيسي وقوات الأمن بصوتها

الأحد، 11 فبراير 2018 05:06 م
"إحنا في زمنك عايشين".. تونسية تهدي أغنية للسيسي وقوات الأمن بصوتها
عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية
رضا عوض

يستعد الشاعر عمرو محمد رشيد، خلال أيام قليلة طرح أغنيته الجديدة "إحنا في زمنك عايشين"، تهديها الدكتورة بسمة حسين، مواطنة تونسية، للرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش والشرطة، بأداء الأغنية التي استغرق تصويرها عدة أيام وأصبحت جاهزة للعرض.

وقال عمرو رشدي: "الفكرة جاءت عندما اتصلت بي الدكتور بسمة، وطلبت أن تقدم هدية لمصر، باعتبارها تونسية تعيش في مصر منذ تسع سنوات، وأنها تشعر بالأمان والراحة، بعد أن وجدت معاملة طيبة من أهلها ومن القيادة السياسية، خاصة وهو ما ساعدها على تحقيق كل أهدافها وأحلامها في مصر، فكانت الفكرة أنها تريد أن تقول للشعب المصري وللرئيس عبد الفتاح السيسي وللجيش والشرطة "شكرا".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة": "قمنا بتأليف الأغنية في يوم واحد فقط بعد أن عقدنا ورشة عمل تبادلنا فيها الأفكار والأراء، وانتهينا في آخر اليوم بكلمات الأغنية، وتم تلحينها، وآدتها بسمة بصوتها، وبقي لنا تصويرها بمعرفة المخرج أحمد الشيخ، ليتم عرضها على كل القنوات الفضائية التي تم الاتفاق معها بالفعل".

وتابع: "لن نلتفت لأي نقد من جماعات الظلام، لأننا أردنا توجيه رسالة معينة تعبر عن الأمان الذي نعيش فيه مصر، وهي رسالة لمن قاموا بتقديم أرواحهم لتجعل المصريين وغير المصريين في أمان، وكما حرصنا من خلال كلمات الأغنية على إبراز كيف استطاع السيسي أن يمر بمصر لبر الأمان وهو يحارب قوي الشر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق